التخطي إلى المحتوى

موعد نتائج الصف التاسع في سوريا 2020 , أدى  جميع طلاب المرحلة الأساسية من التعليم السوري امتحانات الصف التاسع للعام الدراسي 2019- 2020 بعدما رفض الدكتور عماد العزب وزير التربية والتعليم السوري المقترح الذي يفيد باعتماد نتيجة الترم الأول، وينتظر الآن جميع الطلاب النتائج الخاصة بهم.

أصبحت عمليات ظهور نتيجة الصف التاسع في جمهورية سوريا الشقيقة  قريبة للغاية حيث أن العديد من الطلبة والطالبات يبحثون الان عن نتيجة الصف التاسع السورية لعام 2020، ونحن على بعد ساعات قليلة من إعتماد النتيجة من قبل وزارة التربية والتعليم السورية.

نتائج الصف التاسع في سوريا 2020

“دخول حالاً”نتائج الصف التاسع في سوريا 2020 عبر موقع وزارة التربية “moed.gov.sy” بالاسم ورقم الاكتتاب

اشار العديد من المتخصصين بوزارة التربية والتعليم السوري أن عملية الامتحانات تمت على أكمل وجه دون تسجيل أي مشاكل لها طوال تلك الفترة، كما أنه من المنتظر إعلان نتائج الصف التاسع في سوريا ٢٠٢٠ فور الانتهاء من عمليات التصحيح والتدقيق للامتحانات وبعدما ينتهي الطلاب والطالبات من تقديم امتحاناتهم، واكد مصدر مسئول داخل الوزارة أن النتائج سيتم رفعها في الحال بعد الانتهاء تلقائيا من عمليات التدقيق وذلك على موقع وزارة التربية والتعليم السوري، وأشار المصدر أن جميع مديريات وزارة التربية والتعليم وجه إليها العمل على أكمل وجه والتخلص من أي صعوبات أو مشاكل تواجههم.

أقرأ أيضا: رابط موقع نتائج التاسع سوريا 2020 .. الاستعلام عن النتائج عبر موقع التربية السورية بالاسم ورقم الاكتتاب

رابط الحصول على نتائج الصف التاسع 2020

سنرفق لكم الرابط للحصول على نتائج المرحلة الأساسية من التعليم السوري لنتائج طلاب الصف التاسع وزارة التربية السورية من خلال موقع الوزارة الرسمي (http://moed.gov.sy/site/)، حيث يمكنكم بمجرد الضغط عليه الوصول إلى صفحة النتائج الامتحانية بسهولة، وكل ما على الطالب أن يقوم بإدخال بياناته والضغط على الاستعلام ليتم ظهور بيان النتيجة.

أقرأ أيضا: رابط الاستعلام عن نتائج التاسع 2020 والشرعية الإعدادية بالاسم ورقم الاكتتاب دورة يوليو حمص ودمشق واللاذقية

الاستعلام عن نتائج الصف التاسع في سوريا

أما عن الاستعلام عن نتائج الصف التاسع في سوريا للعام الدراسي 2019- 2020 برقم الاكتتاب فيمكنكم الحصول عليها من خلال الرابط التالي (http://moed.gov.sy/site/).

الاستعلام عن نتائج الصف التاسع في سوريا

الان يمكنكم الاستعلام عن النتيجة فور اعلان الوزارة عن رفعها عن طريق الدخول عن طريق اي من الروابط السابقة، وبعد ذلك يمكن للطالب اختيار طريقة البحث التي يرغب ويحدد محافظته ورقم الاكتتاب ثم ابدأ البحث.

أكدت وزارة التربية والسورية في خلال تصريحات هامة لها أعربت من خلالها أن عمليات التصحيح ستنتهي فعلياً خلال الساعات القادمة من اليوم الثالث والعشرون من شهر يوليو الجاري لعام 2020، ومن المتوقع أن يتم إعلان النتيجة خلال بداية الأسبوع القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *