التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ليفربول وايفرتون تستعد جميع الأندية الإنجليزية لكرة القدم للعودة إلى مباريات الدوري الإنجليزي بدءا من يوم الأحد 17 يونيو الحالي، في ظل الوقت الذي يريد فيه نادي ليفربول الإنجليزي الحصول على ٦ نقاط فقط للفوز باللقب الذي غاب عنه لمدة أكثر من 30 عام.

موعد المباراة القادمة أمام إيفرتون

كما يمكن لنادي ليفربول الإنجليزي تحقيق لقب بطولة الدوري الإنجليزي في حالة فوزه على نادي إيفرتون في المباراة التي سوف تجمع بينهما بعد هذا الغياب الطويل، ولكن بشرط انهزام نادي مانشستر سيتي أمام نادي أرسنال في المباراة التي سوف تجمع بينهما في نفس اليوم الموافق 17 يونيو الحالي.

مخاوف السلطات البريطانية من مباراة ليفربول القادمة :

وتخاف السلطات الإنجليزية من تكدس جماهير نادي ليفربول أمام استاد جوديسون بارك باعتبار أن هذه المباراة من المحتمل أن تكون مباراة تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي.
وعلى حسب ما تم كتابته في صحيفة تايمز البريطانية ما يدل على أن رابطة أندية الدوري الإنجليزي التي يستطيع ليفربول فيها الحصول على اللقب رسميا، وتم تحديد موعد هذه المباراة يوم 21 يونيو الحالي الساعة ٩ بتوقيت السعودية إلا أنه لم يتم الإتفاق حتى الآن على الملعب الذي سوف تقام فيه المباراة هو ملعب جوديسون بارك أم لا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *