الزمالك يقصي الترجي ويزيد جراحة ويتأهل إلى نصف نهائى دورى ابطال افريقيا

يترقب العديد من مشجعين ومحبي كرة القدم مباراة اليوم في بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي يلتقي فيها نادي الزمالك المصري نظيره نادي الترجي الرياضي التونسي في مباراة الأياب حيث أنه قد إنتهت مباراة الذهاب بفوز مستحق للقلعة البيضاء بنتيجة ثلاث أهداف لهدف وكان قد سجل الأهداف لنادي الزمالك اللاعب المغربي أونيجيم واللعب أشرف بن شرقي واللاعب محمود علاء، وكان قد سجل هدف الترجي الوحيد اللاعب عبد الرؤوف بتغيث، ويحل النادي الملكي ضيفا ً على النادي التونسي في مباراة ستكون في غاية الصعوبة على الفريقين حيث سيدخل نادي الزمالك المباراة وسيحاول المحافظة على نتيجة مباراة الذهاب أو تسجيل هدفا ً ليضمن العبور إلى الدور القادم بينما سيحاول النادي التونسي الضغط مبكرا ً على النادي الملكي وتسجيل هدفين للعبور إلى الدور القادم.

موعد مباراة الزمالك والترجي اليوم

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءا ً بتوقيت مكة المكرمة و11:00 مساءا ً بتوقيت أبو ظبى، و9:00 مساءا ً بتوقيت مصر، و8:00 مساءا ً بتوقيت تونس والمغرب، وقد أمتلئت رادس الأن بالمشجعين من كلا الفريقين وبدأت التحضيرات الإبتدائية لتكوين الدخلة النهائية المعتاد عليها لبطل مصر فريق القلعة البيضاء.

تصريحات مدربين الفريقين

كان قد صرح مدرب نادي الزمالك باتريس كارتيرون وقال بأن مواجهة نادي الترجي ستكون في غاية الصعوبة وخاصة بأن اللقاء يلعب على ملعب رادس ولكننا سنلعب على الفوز بالمباراة للعبور للدور القادم ولإسعاد جماهير نادي الزماللك.
بينما صرح معين تشباني مدرب نادي الترجي نحن جاهزون لمبارة العودة ونستيطع العودة بهدفين وأكثر أمام أى فريق وسيكون الأمر مغايراً تماما ً عن لقاء الذهاب وسنصعد أمام جماهيرنا إن شاء الله.

تشكيلة نادي الزمالك

  • الهجوم : مصطفي محمد.
  • خط الوسط : طارق حامد، فرجاني ساسي، أشرف بن شرقي، أحمد السيد زيزو، اوينيجم.
  • الدفاع : حازم إمام، محمود علاء، الونش، محمد عبد الشافي.
  • حراسة المرمى : محمد أبو جبل.

نادي الزمالك

تشكيلة نادي الترجي

حراسة المرمى معز بن شريفية ويلعب على الجهة اليمين اللاعب إيهاب المباركي ويلعب على الجهة اليسري اللاعب الياس شيتي وفي قلب الدفاع يلعب كلاً من اللاعب محمد اليعقوبي واللاعب شمس الدين الذوادي في وسط الملعب يلعب كلا ً من عبد الرؤوف بنغيث وفوسيني كوليبالي ويلعب في الجناح الأيمن الهجومي اللاعب محمد علي حمودةl ويلعب في الجناح الأيسر الهجومي اللاعب حمدو الهوني ويلعب في مركز صانع الألعاب اللاعب كوامي بونسو ويلعب في مركز المهاجم الصريح اللاعب إبراهيم اوتارا.

نادي الترجي

القنوات الناقلة لمباراةالزمالك والترجي

ويمكنكم متابعة المباراة على قناة بين سبورت bein sports hd1، وسنتابع معكم عبر موقع مصر24 تفاصيل ونتيجة أحداث اللقاء لحظة بلحظة.

انتهت مباراة الزمالك والترجي اليوم الجمعة السادس من الشهر الجاري لعام 2020 بفوز الترجي بهدف وحيد من ضربة جزاء ليقضي الزمالك الترجي وينتظر لقاء قبل النهائي لدوري الأبطال.