التخطي إلى المحتوى

موعد صرف الدفعة الثالثة لمنحة العمالة الغير منتظمة لشهر يوليو 2020 , وزارة القوى العاملة توفر خدمة توظيف العمالة غير المنتظمة التي تشمل كافة العمال المتخصصين في مختلف المهن، وفي البداية تقوم بإصدار تقارير خاصة بتلك العمالة للتعرف على تلك الفئة وفقًا لبعض القواعد والقوانين، وسنتعرف على ما هي العمالة الغير منتظمة ومتى يتم صرفها من خلال هذا المقال.

الفئات المستحقة لمنحة العمالة الغير منتظمة

  1. عمالة التراحيل.
  2. محفظي القرآن الكريم.
  3. أصحاب الحرف.
  4. العمالة المؤقتة.
  5. المرتلين بالكنائس.

أقرأ أيضا: شروط استحقاق منحة العمالة الغير منتظمة .. موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة “500 جنيه” لشهر يوليو في مصر

طرق لعلاج التهاب البشرة والاحمرار في فصل الصيف .. روتين العناية بالبشرة

العمالة الغير منتظمة

Row صرف الدفعة الثالثة لمنحة العمالة الغير منتظمة لشهر يوليو 2020 من وزارة القوى العاملة

هي التي تشمل عمالاً متخصصين في مجالات متنوعة كعمال الزراعة وعمال المقاولات وعمال حفر الآبار وعمال البناء وما إلى ذلك، حيث إنّ تلك الفئة من العمال لا تحصل على كافة حقوقهم على الرغم من أنهم يمثلون نسبة كبيرة من الشعب قد تصل إلى ملايين، فقامت وزارة القوى العاملة بتوفير تلك الخدمة حتى يصل الدعم إلى هؤلاء العمال ويتمكنوا من الحصول على كافة حقوقهم في مختلف الخدمات سواء الصحية أو الاجتماعية وغيرها، بالإضافة إلى تقديم كميات كبيرة من المواد الغذائية إلى تلك الفئة من العمال خاصة مَن وقع عليهم ضرر كبير بسبب الأزمة الحالية التي تمر بها البلاد.

أقرأ أيضا: تضامن وزارة الاتصالات مع وزارة القوى العاملة لصرف منحة العمالة الغير منتظمة لشهر يوليو 2020

موعد صرف العمالة الغير منتظمة

حتى الآن قد تم صرف دفعتين من خدمة العمالة الغير منتظمة التي تم إصدارها لتكون عونًا ودعمًا لفئة العمال الذين يقع على عاتقهم الضرر الأكبر في ظل جائحة فيروس كورونا ، والآن نجد الكثير من العمال ينتظرون موعد صرف المنحة الثالثة من خدمة العمالة غير المنتظمة، لذا ستقوم وزارة القوى العاملة بعقد اجتماع بهدف تحديد الموعد المخصص لذلك والذي من المتوقع أن يكون موعد الصرف عقب صرف مرتبات الشهر الجاري مباشرة، وكما هو معلوم أن عملية الصرف يمكن أن تتم بواسطة ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في كافة الشوارع ولا يشترط أن يتم الصرف من ماكينة معينة.

ما زالت عمليات البحث جارية من قبل المواطنين في جمهورية مصر العربية بانتظار اعلان صرف الدفعة الثالثة للعمالة الغير منتظمة والتي سوف نعلمكم بها من خلال موقعنا بوابة 24 مصر فور أن يتم الإعلان عنها من قبل وزارة القوي العاملة.

يمكن لجميع المواطنين من مستفيدين العمالة الغير منتظمة الان الإنتظار حتى تأتي الرسائل التليفونية، أو التوجه إلى المكاتب البريدية للتعرف على ما كان يستحقون منحة 500 جنيه مصري، ويتم ذلك من خلال الرقم القومي في الدفعة الثالثة للعمالة الغير منتظمة لعام 2020.

ما زالت عمليات البحث قائمة من قبل المواطنين في جمهورية مصر العربية حيث يريد الجميع من مستفيدي العمالة الغير منتظمة أن يتعرفون على ما إذا يستحقون صرف 500 جنيه من وزارة القوي العاملة أم لا، وقد بدأ عمليات الصرف فعلياً في العديد من محافظات جمهورية مصر العربية للدفعة الثالثة للعمالة الغير منتظمة لعام 2020.

وقد أتاح وزارة القوي العاملة تلك المنحة المقدرة لخمسمائة جنيه مصري لجميع العاملين بالعمالة الغير منتظمة حيث أنهم قد تضرروا من توقف العمالة بسبب الظروف السيئة التي يمر بها العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *