التخطي إلى المحتوى

موعد قرعة اللوتري الأمريكي , تسمي قرعة اللوتري الأمريكيهي بطاقة خضراء تعطي لحاملها حرية السفر إلي الولايات المتحدة الأمريكية وخارجها كالمواطنين الدائمين لأمريكيا، يحق لحامل هذه البطاقة الاستفادة من الخدمات الصحية والمساعدات، وتكون هذه البطاقة الخضراء سارية المفعول لمدة عشر سنوات.

ما هي قرعة اللوتري الأمريكي

هي قرعة سنوية تعطي رخصة إقامة في الولايات المتحدة الأمريكية دائمة، وذلك بتفويض من الكونغرس وتعرف بالبطاقة الخضراء، تقوم هذه القرعة كل عام، وتقوم الحكومة الأمريكية بمنح تأشيرة لخمسين ألف شخص من الدول المؤهلة للتقديم في القرعة وذلك من أجل الدراسة والتعليم أو العمل في الولايات المتحدة الأمريكية، وتقوم هذه القرعة عشوائياً.

موعد قرعة اللوتري الأمريكي

موعد إعلان ظهور نتيجة اللوتري القرعة الأمريكية 2020 – 2021

ينتظر العديد من الأشخاص ظهور نتيجة التقديم في قرعة اللوتري الأمريكية، ومن الأرجح أن تظهر النتيجة القرعة بدء من يوم ٦ يونيو ٢٠٢٠م، وتستمر ل٣٠ سبتمبر ٢٠٢١م، ونظراً للضغط الشديد علي موقع الهجرة العشوائية يكون استجابة الموقع بطيئة، لذلك إذا لم تتمكن من معرفة النتيجة من أول مرة، يرجي تكرار المحاولة مره آخري.

الدول الغير مؤهلة لقرعة اللوتري الأمريكي

هناك دول غير مؤهلة للتقديم في قرعة اللوتري الأمريكية، وهناك ثمانية عشر دولة غير مؤهلة للتقديم في هذه القرعة ومنها:

البرازيل، الصين، بنغلاديش، وكندا، جمهورية الدومينيكان، الأكوادور، السلفادور، الهند، كولومبيا، باكستان، المكسيك، بيرو، بريطانيا، فيتنام، جامايكا، كوريا الجنوبية، الفلبين، فيتنام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *