منصة درسك الأدنية darsk gov.Jo تسجيل إجراءات الإمتحان التقييمي الأول في الأردن برقم التعريف

بعد إصدار القرارات وإنشاء هذا الموقع بعدة أيام، تم إصدار وإعداد الجداول الخاصة بالاختبارات التي سوف تتم عبر المنصة التعليمية الأردنية وتكمله التعليم عن بعد في كل المراحل التعليمية المتعددة، بواسطة وزاره التربيه والتعليم في دولة الأردن، وتم تحديد الفترات الزمنية لتلك الاختبارات، وتم وتم وضع كل هذه المعلومات المتعلقة بها في الصفحة الرئيسية الخاصة بمنصة درسك، وسوف يتم بداية تلك الاختبارات من يوم السبت فى العاشرة في الصباح حتى السادسة في المساء، واختبار كل ماده على حده مائة وعشرون دقيقة متواصلين على الأكثر، ويتم حساب هذا الوقت من وقت دخول الطلاب والطالبات على الاختبارات والتقييمات.

الجداول الخاصة باختبارات منصة درسك الأردنية:

بدأ من مرحلة الصف الثاني عشر المتعلق بكل المدارس على حده الخاصة والعسكرية والحكومية، بكل المواد الأساسية لتلك المرحلة، التي تتمثل في التالي مادة التربية الإسلامية و مادة اللغة العربية ومادة اللغة الإنجليزية، بدءا من يوم السبت الساعه الثامن عشر من شهر أبريل في عام 2020.

التعليمات الواجب فعلها والأخذ بها عند الإختبار:

بعد دخول اختبار كل مادة على حده والانتهاء منه يلزم على كل طالب الضغط على إنتهاء التقييم الخاص بكل مادة على حده، ويفعل ذلك في باقي المواد.
مع مراعاة دخول الإختبارات في المواعيد التي تم تحديدها بواسطة وزاره التربيه والتعليم الاردنيه، من العاشرة حتى السادسة.

window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-144169602-2');