التخطي إلى المحتوى

صرف الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة , اقرت وزارة القوى العاملة لجنة تشكيل وزارة لتحديد الموعد الرسمي لبدء صرف الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة والتي من المقرر أن تبدأ بعد الانتهاء من عمليات صرف مرتبات شهر يوليو الجاري.

ونستعرض إليكم من خلال موقعنا بوابة 24 مصر طريقة الإستعلام عن العمالة الغير منتظمة لعام 2020 الدفعة الثالثة حيث أن عمليات صرف الدفعة الثالثة ما زالت مستمرة حتى الان، ويمكن لجميع المواطنين في الجمهورية مستفيدين المبلغ المطروح من قبل وزارة القوي العاملة الإستعلام الان عن المنحة المقدرة بخمسمائة جنيه مصري.

الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة

يترقب العديد من  عمال اليومية والعمالة غير المنتظمة المصرية الاعلان عن موعد التوجه إلى صرف الدفعة الثالثة من المنحة التي اقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي للعمالة غير المنتظمة لمساعدتهم على الظروف المعيشية في ظل اوضاع فيروس كورونا المستجد، يذكر أنه تم صرف الدفعة الأولى من المنحة في ابريل ومايو الماضي ، وتم صرف الدفعة الثانية خلال يونيو الماضي، والان هم في انتظار الاعلان عن قبض الـ500 جنية الاخيرة ضمن 1500 جنية صرفت على ثلاث مراحل كما اوضحت وزارة القوى العاملة المصرية.

أقرأ أيضا: “منحة الرئيس السيسي” سعفان يُصرح بموعد صرف الدفعة الثالثة بشهر يوليو 2020 من منحة العمالة غير المنتظمة

آليات صرف منحة العمالة غير المنتظمة

الان “منحة 500 جنيه” صرف الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة من وزارة القوى العاملة

من الراجح أن يجتمع التشكيل الوزاري قريبا لبحث موعد صرف الـ 500 للعمالة غير المنتظمة ويحتمل أن يتم البدء خلال الايام القليلة الباقية من شهر يوليو الجاري، كما ستقوم الوزارة بإرسال رسالة نصية لكل مستحق على الهاتف المحمول تفيد بالتوجه إلى الصرف وذلك منعا للتزاحم على البنوك الرئيسية التي تعمل على صرف المستحقات.

أقرأ أيضا: تفاصيل صرف القوى العاملة لمنحة الـ 500 جنيه الدفعة الثالثة بمبغ 3 مليون جنيه مستحقين لـ 3125 من العمالة

الفئات المستحقة لمنحة العمالة الغير منتظمة

يستفيد من الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة نحو مليون و600 ألف و216 عاملا غير منتظم، أي ما يعادل 800 مليون جنية مصري، مع إمكانية الصرف للمواطن من أي ماكينة من 14 ألاف  صراف آلي على مستوى الجمهورية محددة بدون خصم أي عمولات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *