التخطي إلى المحتوى

سعفان يُصرح بموعد صرف الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة , ننشر لكم تصريحات تفصيلية اعلن عنها الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة المصرية عن موعد وآليات صرف الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة والتي اقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي من بدء انتشار كورونا لمساعدتهم.

ونرصد لكم من خلال موقعنا تفاصيل الإستعلام عن كيفية الدخول إلى موقع وزارة القوي العاملة، والاستعلام عن صرف منحة ال500 جنيه التي تتم الان عبر المكاتب البريدية من خلال الرقم القومي المختص بكل شخص في جمهورية مصر العربية والمتضرر من العمالة الغير منتظمة.

موعد صرف الدفعة الأخيرة من منحة العمالة غير المنتظمة

بحسب تصريحات أدلى بها الدكتور محمد سعفان في مداخلة هاتفية مع الاعلامي وائل الابراشي برنامج التاسعة أنه يتم الان تشكيل لجنة وزارية لبحث موعد انطلاق صرف مستحقات العمالة غير المنتظمة من المنحة، والتي من المقرر ان تبدء بعد الانتهاء من صرف مرتبات يوليو الجاري، ويمكن لجميع المستفيدين الاستعلام من خلال الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة المصرية.

أقرأ أيضا: تفاصيل صرف القوى العاملة لمنحة الـ 500 جنيه الدفعة الثالثة بمبغ 3 مليون جنيه مستحقين لـ 3125 من العمالة

قيمة الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة

متابع “منحة الرئيس السيسي” سعفان يُصرح بموعد صرف الدفعة الثالثة بشهر يوليو 2020 من منحة العمالة غير المنتظمة

تبلغ قيمة الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة 500 جنية ضمن 1500 جنية تم تقديمهم للعمال غير المنتظمة وعمال اليومية على ثلاث مراحل مختلفة صرفت على مدار ثلاث شهور وذلك بحسب قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي لمساعدة العمالة غير المنتظمة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد وانقطاع مصدر معيشتهم.

أقرأ أيضا: “القوى العاملة” تعرف على موعد صرف الدفعة الثالثة لشهر 7 من منحة العمالة غير المنتظمة

منحة العمالة غير المنتظمة

يستفيد من منحة العمالة غير المنتظمة مليون و600 ألف و216 عاملا غير منتظم تم تسجيل بياناتهم على الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة وقامت الوزارة بدورها بالكشف على احقيتهم لهذه المنحة، الوزارة دفعت بما يزيد عن 800 مليون جنية مصري خلال كل شهر من مرات صرف المنحة غير المنتظمة على مدار ابريل ومايو للدفعة الأولى، ويونيو للمرحلة الثانية، لتنتهي المرحلة والدفعة الأخيرة خلال الايام القليلة المتبقية من يوليو الجاري.

بدأت عمليات صرف العمالة الغير منتظمة للمواطنين في جمهورية مصر العربية في جميع المحافظات المصرية، وكل ما على المسفيد فعله هو إنتظار رسالة المنحة الي تأتي على الهواتف المحمولة، وبعد وصول الرسالة كل ما على المواطن فعله هو التوجه إلى المكاتب البريدية لصرف العمالة الغير منتظمة للدفعة الثالثة والأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *