مسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام في موسم رمضان 2020

مسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام في موسم رمضان 2020 , النجم عادل إمام قد تغيب عن رمضان السابق بعام 2019، ولكنه قرر أن يفاجئنا في ذلك العام بعمل فني متميز، حيث أنه اعتاد ممارسة ومزاولة تجسيد الشخصيات المصرية للتعبير عن كافة الطبقات الموجودة في المجتمع المصري، وذلك ما سنراه منه في ذلك العام أيضا، حيث أنه يضفي بهجة على جميع محبيه من خلال كل أعماله الفنية.

فريق عمل مسلسل فلانتينو 

يتم عرض ذلك المسلسل بطولة الفنان الكبير عادل إمام ومعه مجموعة من كبار الفنانين المصريين وهم داليا البحيري التي أدت الكثير من الأدوار المميزة، بالإضافة إلى النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز ورانيا محمود ياسين، وغيرهم الكثير من الفنانين المتطورين لال ذلك الموسم الرمضاني.

أقرأ أيضا : تردد قناة توم وجيري 2020 لحلقات كرتون tom and jerry

قصة مسلسل فلانتينو 

تدور أحداث ذلك العمل الفني حول مالك لمدرسة انترناشونال وهو “نور عبد المجيد” وتلك هي الشصية التي يجسدها عادل إمام، كما سيواجهه الكثير من الأزمات واللافت والمشاكل التي يحاول حلها، كما سيعرض لنا المسلسل مجموعة من المغامرات طوال فترة السباق الرمضاني. 

 

بقلم رحاب خالد

window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-144169602-2');