التخطي إلى المحتوى

لكل عشاق المسلسلات التركية نحن نقدم لكم من خلال هذا المقال ملخص لأهم احداث الحلقة ٤٧ من المسلسل التركي زهرة الثالوث،  ومسلسل زهرة الثالوث هي قصة رومانسية تاريخية يتم تقديمها في صورة مسلسل، ولقد تصدر هذا المسلسل قائمة البحث والصدارة  من متابعي ومشاهدة الدراما، خاصة الدراما التركية، وتم عرض ٤٦ حلقة من المسلسل، ويتم عرض الحلقة ال٤٧ يوم الجمعة الموافق ١٣/١١/٢٠٢٠،  ويتم عرض المسلسل مترجما على موقع قصة عشق، ويتم عرضه قبل أيام من عرضه على شاشات التلفاز بشكل حصرى، وسوف يتم عرضه على موقع دار الحياة. 

ملخص أحداث الحلقة ٤٧ مسلسل زهرة الثالوث 

تدور أحداث الحلقة ٤٧ من زهرة الثالوث حول قيام شاب يدعى  ميران  أصلان  الذي يعيش في الحياة يتيم الأب، وتقوم جدته عزيزة علي تربيته، والتي تقوم بدورها فى غرز قيم الانتقام لوالده  الذي قتل على يد شخص يدعي هزار شاد اوغلو، وظلت الجدة علي هسة الحالة حتي تهين الفرصة بنيران للانتقام من عائلة شاد اوغلو.

سبب الإقبال على الدراما التركية. 

يقبل المشاهدين في الوطن العربي على الدراما التركية  بسبب القصص الرومانسية والحبكة الدرامية التي يتم بها، وبعض المناظر الطبيعية التي تظهر في المسلسلات.

نتابع معكم الليلة الحلقة 47 من مسلسل التركي الرومانسي زهرة الثالوث اليوم الجمعة الموافق الثالث عشر من شهر نوفمبر الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *