التخطي إلى المحتوى

مسلسل انت اطرق بابي , مسلسل انت اطرق بابي هو واحداً من المسلسلات التركية الشائعة خلال الفترة الراهنة، حيث انتشر مؤخراً العديد من التساؤلات حول مسلسل (انت اطرق بابي) الذي كان من المقرر عرضه في هذا الشهر الجاري، وتم الإعلان عنه عبر العديد من المواقع الإلكترونية والجرائد التركية، وحتى هذه اللحظة لا توجد أي أنباء واردة عنه، مما أثار ضجر العديد من جماهير الدراما التركية، ونواصل معكم تغطية حصرية لتفاصيل المسلسل..

مسلسل انت اطرق بابي

“strem now” مسلسل انت اطرق بابي “Sen Cal Kapimi” بطولة هاندا ارتشيل وكرم بورسين

هو إحدى المسلسلات التركية التي تم الإعلان عنها عبر الصحائف التركية بعنوان (انت اطرق بابي)، وكان المنصوص عليه هو عرض المسلسل في شهر مايو الماضي، ولكن في ظل الظروف التي طرأت على البلاد، توقف تصوير المسلسل حتى حين، ولم تتوارد اي إشعارات أخرى بشأن هذا المسلسل المنتظر.

أقرأ أيضا: احداث الحلقة السادسة من مسلسل زوجة زوجي “Bahu Begum”

أحداث مسلسل انت اطرق بابي

تدور فكرة المسلسل التركي انت اطرق بابي حول فتاة جميلة تدرس في الجامعة وتعمل بائعة في إحدى المحلات التجارية، كما يستغلها رجل أعمال في مصلحته الشخصية، فيطلب منها أن تمثل أمام الجميع أنهما على علاقة غرامية، وكانت هذه التفاصيل الصغيرة محط اهتمام العديد من المتابعين، ولكنهما سريعا ما كانوا يتشاجروا ولكنهم لا يحاولوا إظهار تلك التفاصيل أمام الصحافة ووسائل التواصل، مما يجعلهم يمروا بالكثير من المواقف لامضحكة فيما بينهم، ولكن هل القدر سيجمعهم سويا بالفعل ؟؟!!

أقرأ أيضا: مواعيد عرض الحلقة الأسبوعية من مسلسل حب في العلية التركي على قناة Kanal D

موعد عرض مسلسل انت اطرق بابي

حتى هذه اللحظة، لم يصدر أي قرار أو نبأ بشأن عرض المسلسل ولا القنوات التي سوف يبث من خلالها، إلا أن جميع الأخبار الواردة تتعلق بوقف جميع الأعمال التلفزيونية في حين الانتهاء من انتشار فيروس كورونا.

والجدير بالذكر أن المسلسل من بطولة النجمة التركية الشهيرة (هاندا ارتشيل) والنجم الصاعد (كرم بورسين)، وهما علامتين بارزتين من نجوم الدراما التركية،لذا تجد الكثير من المشاهدين على شوق كبير لمتابعة أحداث هذا المسلسل.

يمكن لجميع المتابعين لمسلسل انت اطرق بابي المسلسل التركي الرائع الذي منذ بدايته يحقق نسبة متابعة عالية للغاية في جمهورية مصر العربية وفي أنحاء الوطن العربي الان عبر موقع قصة عشق باللغة العربية حيث تدور أحداث ساخنة جديدة الليلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *