التخطي إلى المحتوى

مبادرة ما يغلاش عليك , بدء مبادرة ما يغلاش عليك المقدمة لكل مصري يحمل الجنسية المصري لتشجيع منتج الوطن الحبيب فقد أعلن الدكتور محمد عبد الفتاح مساعد وزير المالية أنه سوف يتم تقديم خصومات لجميع المصرين عند شرائهم أي منتج مصري وذلك ابتداء من الأحد القادم بعد توصيات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مميزات مبادرة ما يغلاش عليك

أي سلعه تعرض على الجمهور المصري سوف تمنح بخصم 20% مهما كان ثمن المنتج وهناك عد سلع سوف تصل قيمة الخصم إلى 35 % كما أنه سوف يتمتع كل فرد حامل لبطاقة التموين الحصول على دعم 200 من الدولة للفرد الواحد والدعم سوف يكون خصم 10 % على أي سلعه مشاركة في المبادرة.

أقرأ أيضا: 2200 جنيه دعم البطاقة التموينية.. تعرف على رابط التقديم في مبادرة ميغلاش عليك التموينية

عروض مبادرة ما يغلاش عليك

مبادرة ما يغلاش عليك لدعم المستهلكين في مصر .. عروض وسلع المبادرة تصل خصوماتها إلى 20%

يمكن لكل مصري الدخول إلى فروع عدة بنوك وطلب القرض الذي يتمناه من تلك البنوك البنك الأهلي، بنك القاهرة، بنك مصر وغيرها، كما أن تلك المباردة تضم الكثير من الركات التي ساهمت في خفض تكلفة منتجاتها.

سلع مبادرة ما يغلاش عليك

تتضمن المبادرة عدة سلع مهمه لكل منزل ولا يمكن الاستغناء عنها وحرصا على الدولة بكونها تريد للمواطنين حياه كريمة فقد وفرت لهم افضل أنواع من الثلاجات، الغسالات، المراوح، التكيفات، المكاوي، البوتاجازات، وأيضا الأغراض اللازمة للتشطيبات النهائية مساعد لكل شاب يبدأ في تجهيز منزله الجديد فقد وفرت له السيراميك، والدهانات، والأجهزة الالكترونية.

أقرأ أيضا: billing.te.eg الشركة المصرية للإتصالات الان استعلام فاتورة التليفون الارضي الربع سنوية Tedata

استعدادات الدولة لحملة مبادرة ما يغلاش عليك

حرصت الدول على الإعلان عن المبادرة لكي تصل الى كل منزل مصري من الصعيد للإسكندرية مساهمة منها لمعرفة كل الشعب المصري بها والاستفادة منها فقد خصصت اعلان خاص بها سيتم بثه على الجمهور بجميع القنوات التلفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي، كما خصصت الدولة موقع الكرتوني للمبادرة لتواصل أفضل في تقديم شكاوى او مقترحات واستعداد للرد على أي أستفسارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *