ماسكات ماء الورد لبشرة نضرة مشرقة في كل يوم

ماسكات ماء الورد لبشرة نضرة , يعتبر ماء الورد من الأسرار التي تستخدم في علاج البشرة، فماء الورد قادر علي عودة البشرة لطبيعتها وجعلها نضرة ونقية من خلال مواد طبيعية دون أي تدخل من المواد الكيميائية لأنها تضر البشرة، وسوف نعرف هذه الخطوات بالتفصيل في باقي المقال.

ماء الورد والدقيق للحصول على بشرة ناعمة

ماسكات ماء الورد لبشرة نضرة

  • هذه الطرق من الطرق التي تعود للبشرة نضرتها، وذلك عن طريق ½ كوب دقيق و1/4 كوب ماء الورد ونخلطهم سوياً حتى يتكون قوام جيد، ثم نقوم بعمل ماسك للوجه ونضعه لمدة ½ ساعة، وبعد ذلك نمسح هذا القناع باليد بحركة دائرية باليد.
  • أحذري من غسيل وجهك بالغسول أو الصابون العادي بعد فرك القناع من وجهك ولكن قومي بغسله بماء فقط دافئ قليلاً لأن الغسول أو الصابون يفقدان الماسك جميع فوائده.

ماسك ماء الورد والطماطم لبشرة نضرة

  • يستخدم هذا القناع أيضاً عن طريق استخدام ماء الورد مع عصير طماطم ويتم وضعه على البشرة لمدة لا تقل عن خمسة عشر دقيقة ثم نقوم بغسل الوجه بماء دافئ فنشعر بأن بشرتنا وكأنها تتنفس وتعود إليها نضرتها، ويفضل هذه الطريقة لأصحاب البشرة الدهنية علي وجه الخصوص لأنه يقلل من تواجد الدهون بالبشرة.
  • نستطيع أيضاً عمل كمادات على أعيننا من خلال وضع ماء الورد عليها وذلك يعمل على تقليل انتفاخ الأعين ويزيل الهالات التي توجد أسفل العين (الهالات السوداء).

 

بقلم رحاب خالد