التخطي إلى المحتوى

إزالة الشعر هو الجمال هو عنوان النساء، وغالبا ما تبحث النساء عن الجمال بكافة الطرق الممكنة، والنعومة عنوان الجمال، لذلك تسعى جميع النساء الى الحصول على ملمس ناعم مثل الحرير، لبشرة ملساء مثل بشرة الأطفال، ولا يمكن الحصول على بشرة ناعمة كالحرير إلا عن طريقة إزالة الشعر والتخلص منه، وهناك عدة طرق يمكنك استخدامها لتحقيق حلم النعومة، واليكم بعض طرق إزالة الشعر.

طرق طبيعية لازالة الشعر

طريقة السويت (الحلاوة) وهي من أكثر الطرق الشائعة فى إزالة الشعر، حيث ان الحلاوة من خلال فردها على المنطقة المراد إزالة الشعر منها، ونوعها بعكس إتجاه نمو الشعر، كما أن طريقة إزالة الشعر بالسويت تساعدك على عدم نمو الشعر لمدة لا تقل عن أسبوعين تقريبا.
الليزر: حدث أخيرا انتشار هذه الطريقة بشكل كبير بين النساء، حيث أنها تعمل على إزالة الشعر بالاضافة الى إيقاف نموه لمدة لا تقل عن 5 أشهر كاملة، وهي طريقة آمنة وفعالة جدا، ولكن تلك الطريقة تحتاج لأموال باهظة حيث أنها مكلفة وعالية جدا.
الحلاقة: من أسهل طرق إزالة الشعر، توفر تلك الطريقة الجهد والمال، وتساعد في إزالة الشعر فى أقل وقت ممكن، لكنها لا تزيل الشعر من منبته، وينمو الشعر فى خلال يومان أو ثلاث بعد إزالته بماكينات أو شفرات الحلاقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *