التخطي إلى المحتوى

اكتب أسمك علي صور عيد الأضحى المبارك.. أيام قليلة تفصلنا عن عيد الأضحى المبارك، وهو العيد الثاني بعد عيد الفطر المبارك الذي يسبقة شهر ومضان الكريم، يمتاز عيد الأضحى المبارك بالعديد من السمات حيث يسبقه الأيام العشر من ذي الحجة، وأيضا اليوم الذي كان أن يذبح فيه سيدنا إبراهيم، سيدنا أسماعيل، إلى أن تجلي عليه الله وأنزل عليه كبشا يكون فداءًا لسيدنا أسماعيل، ومنذ ذلك اللحظة سنت الأضحة على كل قادر مستطيع.

كتابة الأسماء  علي صور عيد الأضحى المبارك

هناك العديد من الشعائر التي تتم خلال الأعياد بشكل عام، أما العيد الأضحى المبارك يتماز بذبح الأضاحي ما بين الخراف والماعز والأبل والبقر والجاموس، والتكبير قبل وبعد الصلاة، وصلة الرحم، والذهاب لأداء صلاة العيد، وفيه تظهر الألفة والإحساس بمعاناة الأيتام والمساكين والفقراء، ويتم التصدق عليهم من خلال لحوم الأضاحي، عن طريق النصاب المحدد شرعا ثلث لأهل البيت، وثلث للأقارب، وثلث للفقراء والمحتاجين.

كتابة الأسماء  علي صور عيد الأضحى 1441

خلال هذه الأيام ومن جانب التهنئة تتداولت العديد من التهاني المختلفة والتي ظهرت خلال الفترة الماضية والتي تكون من خلال كتابة اسم الشخص الذي يريد أن يهنئ أخر بعيد الأضحي المبارك على إحدى الصور، وتدخل تلك الصورة الفرح والسعادة وفي نفوس الأخرين وتكون على أساس التذكير بالمعروف بالصداقة.

ولكي تتمكن من ذلك والحصول على إحدى الصور التي مكتوب بها أسمك أو أحد أصدقائك قم بالدخول على ذلك الرابط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *