التخطي إلى المحتوى

قد تم طرح قرض فك الزنقة من قبل بنك القاهرة وبنك مصر، وذلك مخصص لأصحاب المعاشات أو الورثة كالابنة أو الزوجة، وهناك شروط للتقديم على هذا القرض، بالإضافة إلى المستندات المطلوبة للتقديم، وكل ذلك سنذكره لك في هذا المقال.

قرض فك الزنقة

وصلت قيمة القرض النقدي إلى مليون ونصف جنيهًا من البنك العربي الإفريقي، وذلك حسب دخل العميل، في حين أن قيمة القرض ومدة السداد تختلفان من بنك لآخر، سنعرضها عليك بالتفصيل.

الشروط المطلوبة

  1. يجب على العميل أن يقوم بتقديم خطاب من هيئة التأمينات التي يتبع لها بقيمة المعاش الشهري له.
  2. أن يوافق العميل على تحويل معاشه إلى البنك حتى يتم سداد القسط الأخير للقرض.

المستندات المطلوبة

  1. صورة من بطاقة الرقم القومي للعميل أو المستفيد.
  2.  استخراج إيصال مرافق جديد.
  3.  تقديم طلب للحصول على القرض.
  4.  الإتيان بورقة من جهة التحويل تثبت قيمة المعاش المعتمد.

تفاصيل القرض من بنك مصر

تتراوح قيمة التمويل في بنك مصر من 5 آلاف جنبهًا إلى 500 ألف جنبهًا كحد أقصى، ويُشترط أن يقوم المعاش بتغطية قيمة القسط المحددة، أو يقوم العميل بتقديم مستند لإثبات وجود دخل آخر له لكي يستطيع الحصول على الحد الأقصى من القرض.
تتراوح مدة سداد القسط من ستة أشهر إلى ثماني سنوات، وتكون نسبة الفائدة 16.5% متناقضة، ويُشترط ألا يتجاوز سنة العميل 65 عامًا عند سداد آخر قسط له من القرض، كما يلزم أن تكون قيمة معاش العميل كحد أدنى 500 جنيهًا.

تفاصيل القرض من بنك القاهرة

تتراوح قيمة التمويل في بنك القاهرة من 3 آلاف إلى 200 ألف جنيهًا، وتتراوح مدة السداد ما بين ستة أشهر إلى سبع سنوات، وتصل نسبة الفائدة إلى 18% متناقضة، ويُشترط أن يكون الحد الأدنى من قيمة معاش العميل 1500 جنيهًا، وألا يتعدى عمر العميل 65 عامًا عند سداد القسط الأخير من قرض فك الزنقة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *