التخطي إلى المحتوى

فوائد العسل للبشرة الجافة , تعتبر البشرة الجافة من أصعب أنواع البشرة سواء للرجال أو النساء، حيث أنها تحتاج إلى العناية بشكل مستمر، ويرجع ذلك لكم التضرر التي يلحق بها مع تغير مواسم العام، حيث تحتاج تلك النوعية من البشرة المحافظة على توازن معدلات الزيوت والمعادن والمواد المرطبة فيها، ولا شك أن ذلك يتطلب روتين عناية يومي للبشرة الجافة.

آراء خبراء التجميل في العسل الأبيض للبشرة

فوائد العسل للبشرة الجافة والحساسة بوصفات مضمونة في المنزل

  • لقد أوضح “والاس” أن السبيل لتطبيق هذا هو استخدام حمام العسل للبشرة الجافة، ويتم عمل ذلك الحمام من خلال إضافة كوبان كاملين من العسل الأبيض إلى الماء الدافئ، ثم أخذ الحمام، لمدة لا تقل عن ربع ساعة على الأقل.
  • أوضح “والاس” أن لذلك الحمام قدرة كبيرة على تنعيم البشرة وإكسابها نضارة، كم أن له قدرة كبيرة على تخليص البشرة من الخلايا الميتة، حيث انه يعيد تجديدها، وبناء على هذا يعيد لمعانها وإشراقها.

أقرـ أيضا : 5 طرق لكي تجعلي بشرتك ناصعة البياض في منزلك تفتيح البشرة بصورة رائعة

فوائد العسل للبشرة الحساسة

  • يخلصها من آثار الاسمرار المعروفة لدى الكثير من النساء، علاوة  على ذلك فهو يعمل على تخليص البشرة من التهيج في حالة وجود أي التهاب، وتعتبر تلك الوصفة من وصفات وخطوات العناية بالبشرة الجافة والحساسة أيضا.
  • وبذلك نكون قد وضحنا فوائد العسل للبشرة الجافة من خلال إتباع روتين حمام العسل مع الماء الدافئ بشكل يومي أو على الأقل مرتين في الأسبوع الواحد لمدة ربع ساعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *