التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة , ظهرت اليوم نتائج إتمام المرحلة الثانوية فى جمهورية مصر العربية وقد تم إتاحة موقع وزارة التربية والتعليم الالكتروني امام جميع الطلاب بالدخول وكتابة اسم الطالب ورقم الجلوس الخاص به وإظهار النتيجة فورا وذلك حرصا من الوزارة على عدم تجمع الطلبة وأولياء الأمور أمام مبنى وزارة التربية والتعليم كما يحدث كل عام.

ظهور نتيجة الثانوية العامة

عاجل ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020 .. استعلم عن نتيجتك برقم الجلوس والاسم من هنا

وقد قام الدكتور طه شوقي وزير التربية والتعليم بالاتصال هاتفيا بالطلبة الاوائل على مستوى الجمهورية وتبليغهم بتفوقهم في اداء امتحانات اخر العام الدراسي 2020 بجميع مدارس محافظات الجمهورية وكان على رأسها محافظة القاهرة حيث وصل عدد أوائل الطلبة بها إلى تسع طلاب من الشعبتين العلمية بقسميها العلوم والرياضيات والأدبية كما بلغت القليوبية وأسيوط خمس طلاب بالتشاور والإسكندرية كان من نصيبها ثلاثة طلاب.

أقرأ أيضا : “بالرابط الرسمي نتيجة الثانوية العامة 2020” .. بالاسم ورقم الجلوس نتائج الثانوي العام عبر البوابة الرسمية لوزارة التربية والتعليم

نتائج الثانوية العامة 2020

وقد أعلن أنه سوف يقام للطلبة الأوائل تكريم يليق بهم وبتفوقهم لما قدموه من تفوق وتحدى للظروف القائمة حيث تعرض طلبة الثانوية هذا العام إلى عدة منغاصات بدأت بإغلاق المدارس وتوقفها تماما عن العمل بمنتصف شهر مارس منذ أن احتاج فيروس كرونا الأراضي المصرية وهدد حياة الكثيرين فيها.

لذا قد قامت وزارة التربية والتعليم بالعمل على الحد من انتشار الفيروس بين الطلاب من خلال عدم السماح لأى طالب بحضور الامتحان بدون كلمة وقفاز وأدواته الخاص بحيث منع منعا باتا تبادل الأدوات المدرسية مابين الطلاب وبعضهم البعض.

هذا وقد تمت الفرحة البيوت المصرية اليوم بعد عام ملء بالقلق والضغوطات حيث بلغت نسبة النجاح 83%على مستوى جميع محافظات جمهوريه مصر العربيه وذلك من بعد اهتمام الوزارة بإضافة درجات الرأفة إلى مايقرب من 70الف طالب وطالبة أدوا امتحانات الثانويه العامه من ضمن 640الف طالب وطالبة من الشعبين الأدبية والعلمية على مستوى الجمهورية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *