التخطي إلى المحتوى

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020 في هذا الموعد.. تعرف عليه يترقب العديد من طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2019- 2020 نتيجة الامتحانات وسط حالة من التوتر والقلق التي تسيطر على الأجواء العامة بسبب ما كان يحاوطهم أثناء الامتحانات من الخوف على صحتهم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ظهور نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019- 2020

تظهر نتيجة الثانوية العامة هذا العام بعد إجازة عيد الأضحى المبارك ومن المستحيل بحسب قول كثيرون من وزارة التربية والتعليم ظهور النتيجة قبل عيد الأضحى المبارك، كما أن المعلمون الان يقومون بعملية تصحيح الامتحانات وسيعاودن بعد عيد الفطر المبارك لعمليات التدقيق والملاحظة وتجميع الدرجات بعد ذلك يتوالى عمليات رفع النتائج على موقع وزارة التربية والتعليم.

أقرأ أيضا: Hona نتائج الباك سوريا نتائج التاسع 2020 والشرعية الإعدادية بالاسم ورقم الاكتتاب دورة يوليو حمص ودمشق واللاذقية

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2020

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020 بعد أم قبل عيد الأضحى المبارك بوابة الثانوية العامة

تتيح وزارة التربية والتعليم المصرية النتائج الخاصة بالثانوية العامة على موقعها الرسمي وذلك قبل ظهور النتيجة على أي من المواقع الالكترونية والجرائد والصحف الأخرى، وذلك تسهيلا على الطلاب من الاستعلام عن نتيجة الثانوية العام 2020 من خلال الاسم ورقم الجلوس الخاص بكل طالب.

أقرأ أيضا: ظهرت نتائج الباك نتيجة البكالوريا تونس 2020 الان موقع وزارة التربية والتعليم التونسية

مؤشرات نتائج الثانوية العامة

إلى الآن لم تظهر أي من النتائج والمؤشرات الأولية لأي مادة من المواد لكن من المحتمل ظهور المؤشرات عن نسب نتائج الثانوية العامة قبل عيد الأضحى المبارك، وكانت وزارة التربية والتعليم قد اخذت العديد من الاجراءات لمنع تسرب الامتحانات الخاصة بالثانوية العامة مثل الأعوام الماضية، كما كان يتم ملاحقة وتتبع الصفحات والطلب  الذين يقومون بتصوير اسئلة الامتحانات من داخل اللجان وتتم ملاحقتهم قانونيا، على الجانب الاخر قامت وزارة التربية والتعليم بعديد من الاجراءات والاحتياطات الاحترازية للحفاظ على صحة الطلاب من انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد اثناء تأدية الامتحانات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *