التخطي إلى المحتوى

الجمال هو عنوان النساء، لذا يبحثن دائما عنه، ولا يتوقف الجمال عند البشرة البيضاء فقط، ولكنه أيضا يتوقف على البشرة الناعمة، دائما تسعى النساء للحصول على بشرة ناعمة كالحرير مثل بشرة الأطفال، لذا يقمن بإزالة الشعر من الجسم كافة، وهنا سوف نطلعكي سيدتى على بعض طرق إزالة الشعر الزائد من الجسم، وكيفية التقليل والتخلص من النمو السريع للجسم.

طرق إزالة الشعر الزائد من الجسم

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها إزالة شعر الجسم، ويمكنك عمل ذلك فى المنزل بدون الحاجة للذهاب إلى صالونات التجميل، ودفع مبالغ مالية هائلة، وبأقل مجهود ممكن، وإليكي بعض الطرق لإزالة شعر الجسم:
الحلاقة: من خلال استخدام ماكينات أو شفرات الحلاقة يمكنك إزالة جميع شعر الجسم بها، فهى سريعة وفعالة جدا، ولا تسبب حدوث أى ألم، ويمكنك استعمالها فى أى وقت، ولكن المشكلة الوحيدة هنا أن الشعر يظهر بعد يومان أو ثلاث من خلال إزالته بهذه الطريقة.
الشمع: من خلال أجهزة الشمع المنتشرة في الأسواق، يمكنك شراؤها واستخدامها فى المنزل، وذلك من خلال تسخين الشمع ثم فردة على المنطقة التي تريدين إزالة الشعر منها، ثم ضعى عليه الورق الخاص به، ثم انزعيه بعكس اتجاه الشعر، ولن يظهر الشهر إلا بعد 20 يوما على الأقل.
الليزر: من اكثر الطرق الفعالة والمفيدة فى إزالة شعر الجسم، لكنها مكلفة وغالية، وتعمل على إيقاف نمو الشعر لمدة لا تقل عن 5 أشهر كاملة.

معلومة هامة
حتى تقللى من شدة الألم أثناء عملية ازالة الشعر، عليكى سيدتى بغسل المنطقة التى سوف تزيل الشعر منها بالماء الدافئ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *