التخطي إلى المحتوى

النعومة هى مفتاح الجمال، والنساء يبحث عن ذلك المفتاح بكافة الطرق، هنا سوف نخبركم أيتها الجميلة عن تلك المفاتيح، التي تجعلك سيدة أنيقة وذات مظهر ناعم وجذاب، سنخبرك أيضا كيفية تقليل نمو الشعر وإزالته أسهل وأكثر الطرق المتوفرة.

طرق ازالة الشعر

هناك بعض الطرق التى تساعد فى ازالة الشعر ومنها:
الحلاوة: من أكثر الطرق المستخدمة والفعالة فى إزالة الشعر، ويمكنك صناعتها فى المنزل، أو شرائها جاهزة من الصيدلية أو من محلات مستحضرات التجميل، ويمكنك إستخدامها من خلال فرد قطعة الحلاوة على المنطقة التى بها الشعر، ثم انزعيه فى عكس إتجاه نمو الشعر.
الفتلة: باستخدام طريقة الفتلة أو الخيط فى إزالة شعر الوجه فقط، وتعمل هذه الطريقة على ازالة الشعر من الجذور، او من مكان المنبت، وبعدها ادهني وجهك بزيت الزيتون أو باى نوع كريم مرطب حتى تقلل من الاحمرار أو التهاب البشرة.
ماكينات ازالة الشعر الحديثة: تنتشر فى الأسواق لعدد من ماكينات إزالة الشعر، التى تعمل على ازالة الشعر فى اسرع وقت.
طرق التخفيف من نمو الشعر.
هناك عدة طرق يمكنك من خلالها تقليل نمو الشعر، ومن أهم تلك الطرق هي:
زيت السعد: من أكثر أنواع الزيوت فاعلية في عملية تقليل نمو الشعر، وطريقة استخدامه هي، بعد عملية إزالة الشعر الدهنى من الزيت يوميا لمدة 15 يوما، ثم قومى بازالة الشعر مرة اخرى، واستخدمي الزيت بنفس الطريقة، واستمري عليه لمدة 3 اشهر او 4.
ماء الترمس: بعد عملية إزالة الشعر من الجسم، احضر. ماء الترمس المنقوع، وادهنيه على المنطقة المزال منها الشعر يوميا، وكرري هذه العملية لمدة 3 أشهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *