التخطي إلى المحتوى

مبادرة ما يغلاش عليك , حان العد التنازلي للإعلان عن أقوى مبادرة مصرية مقدم من الحكومة للشعب على ضفاف دخول أيام عيد الأضحى المبارك حتى يسعد الشعب المصري ومساهمة لتشجعيه منتج بلدك فنناشد جميع المواطنين على زيارة فروع ومنافذ المبادرة لتسريع عجلة الإنتاج المصرية مما يعود على الوطن بالخير كما أنه يوفر العديد من فرص العمل للشباب.

طرق الشراء من مبادرة ما يغلاش عليك

طرق الشراء من مبادرة ما يغلاش عليك 2020 | تعرف على الشركات المشاركة في مبادرة السيسي لدعم المستهلكين في مصر

أتاحت الدولة فرصته لكل عريس جديد الفرصة لتجهيز شقته من خلال المبادرة كما أنها تناشد الشباب من يريد أن يقوم بفتح مشروع يضمن له مستوى معيشيا أفضل يمكنك الآن تجهيز محل من مبادرة ما يغلاش عليك ومساهمة منها أيضا بفتح أبواب رزق للجميع فقد أعلن الدكتور أحمد فرج القائم بأعمال جهاز حماية المستهلك انه الشراء من مبادرة ما يغلاش عليك لا يتطلب دفع مبلغ الشراء وثنن البضاعة كاش أو فورى ولكن تسهيلا منها استخدم القائمين على البيع بتقديم عدة طرق للدفع.

أولا: الكاش.
ثانيا: الدفع عن طريق البنوك أو الشركات بفوائد مخفضة عن طريق منح قرض يبدأ من 5 الآلاف حتى 25 ألف.
ثالثا: الدفع عن طريق القسط بدون مصاريف إدارية يمكنكم التقسيط على 24 شهرا بفائدة 0.76 % شهرية ثابتة.

هناك عدة بنوك مشاركة في المبادرة مثل الأهلي، مصر، التجاري الدولي، ناصر الاجتماعي ويقدم بنك ناصر قروض للشباب بسعر 9 % فائدة شهرية ثابتة.

أقرأ أيضا: مبادرة ما يغلاش عليك لدعم المستهلكين في مصر .. عروض وسلع المبادرة تصل خصوماتها إلى 20%

شركات مشاركة في مبادرة ما يغلاش عليك

هناك عدة شركات مصرية ساهمت للمشاركة في المبادرة مثل آمان القابضة، vaiu هرمس المصرية وتقدم تلك الشركات خدمات متعددة مثل تمويل حتى 100 ألف بسعر فائدة 12.75 % ومصاريف إدارية 5 % حرصا منها على تشجيع إنتاج المصانع وتشغيل حركة الإنتاج والتشجيع على النهوض بالاقتصاد المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *