التخطي إلى المحتوى

صور عيد الأضحى 2020.. يزداد البحث خلال هذه الأيام بقرب حلول عيد الأضحى المبارك، عن الصور التي تحتوي على رسوم مكتوب عليها “كل عام وأنتم بخير”، أو “عيدكم سعيد”، أو التي بها رسوم الخراف الشعرية الأشهر والتي يسمى بها عيد الأضحى المبارك، حيث أن ما يميز عيد الأضحى المبارك عن غيره هو ذبح الأضاحي التي تجب على كل مسلم بالغ عاقل بأن يذبح كبشا أو معزة أو بقرة أو أبل، كل على قدر استطاعته.

صور عيد الأضحى المبارك 2020

تنتشر صور التهنئة على مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك وتويتر، من خلال الصحف الشخصية على تلك المواقع، وهي تعبر عن الفرح والسرور وإظهار شعائر عيد الأضحى المبارك، بالإضافة إلى أنه من الممكن كتابت الاسماء سواء الشخصية او أسماء الأهل والأصدقاء والاقارب على تلك الصور.

عيد الأضحى المبارك 1441

من جانبها يعد عيد الأضحى المبارك ثاني أعياد المسلمين بعد عيد الفطر المبارك والذي يسبقه شهر صيام المسلمين شهر رمضان المبارك، ويسبق أيضا عيد الأضحى المبارك أيام العشر من ذي الحجة، ويكون اليوم التاسع منها وقفة عرفات، واليوم العاشر هو أول أيام التشريق، ويتم ذبح الأضحية بعد صلاة العيد مباشرة إلى رابع أيام العيد، ومدة ايام العيد هى اربع ايام ، وتظل الحدائق والمتنزهات مغلقة حتى بعد عيد الاضحى المبارك حيث تتخذ الحكومة الجدية اجراءات جديدة قريبا.

صور عيد الأضحى 2020.. أجمل المعايدة للأهل والأصدقاء 1441صور عيد الأضحى 2020.. أجمل المعايدة للأهل والأصدقاء 1441

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *