التخطي إلى المحتوى

طريقة صنفرة البشرة , تعتبر البشرة الدهنية من أصعب أنواع البشرة التي تحتا إلى العناية اليومية، حيث أن تلك النوعية من البشرة تعمل على إفراز الكثير من الدهون بشكل يومي، مما يعمل على ظهور الحبوب والبثور بشكل سريع، ولكن يمكن تفادي ذلك من خلال العناية اليومية بالبشرة بعمل بعض الماسكات، كما يمكن المحافظة على البشرة من خلال الترطيب الدائم لها.

أساسيات نظافة البشرة

  • يجب تنظيف البشرة يوميا بشكل لطيف حيث إن البشرة يوجد لديها الكثير من الأنواع ومنها البشرة الدهنيه والجافة والعادية.
  • يجب عليك استخدام غسول مناسب لنوع بشرتك ويوجد برائحة البرتقال أو الليمون حيث إن هذه الأنواع من الغسول تساعد في التقشير وإزالة الجلد الميت وإزالة الهالات السوداء وإزالة البثور السوداء من الوه
  • يجب عليك القيام بجلسة البخار التي تساعد في إزالة الجلد الميت تماما من الوجه كما إن هذه العملية يمكنك إن تكرريها مرتان بالأسبوع لأنها مفيدة جدا للبشرة.

أقرأ أيضا: تقشير البشرة بالجيلاتين في 10 دقايق بالمنزل بدون كيماويات أو احماض فواكه

نصائح هامة للعناية بالبشرة

صنفرة البشرة الدهنية في فصل الصيف لبشرة بدون حبوب

  • استخدام ماسكات طبيعية يمكنك صنعها داخل المنزل مثل ماسك السكر والعسل ويعتبر من احدي الماسكات الطبيعية التي يتم استخدامها لدي الكثير من الفتيات
  • كما إن الاهتمام بنظافة بشرتك من مسئولياتك وواجباتك كما يمكنك تعلم الاهتمام برعاية وصحة وسلامة بشرتك من خلال اليوتيوب فيوجد الكثير منة الفتيات التي تساعد في تعلم تلك الأشياء بطريقه بسيطة.

أقرأ أيضا: تقشير البشرة باحماض الفواكه ..  تمتعي ببشرة خالية من الجفاف والجلد الميت بمكونات طبيعية

الماسكات التي يمكنك استخدامها للتقشير

  • يمنك استخدام ماسك العسل والسكر فهو يساعد علي الإحساس بالانتعاش والحيوية، حيث إن يقوم بتقوية وتغذيه مناعة بشرتك.
  • يمكنك القيام بالماسك بسهوله داخل المنزل كالتالي من خلال وضع ملعقة من العسل الكبيرة بالإضافة اليم لعقه صغيره من السكر الخشن .
  • ويتم وضع هذا الماسك وفرك الوه لمده خمسه دقائق وبعد ذلك يتم غسل الوه بالماء الفاتر ثم الماء والغسول ولك وجه ناضر وحيوي بالإضافة إلى إزالة الجلد الميت وظهور وجه لامع وناعم كالحرير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *