التخطي إلى المحتوى

تعيين سيدة القطار بمنصب رسمي بالدولة تعبيرًا بسيطًا عن موقفها الإنساني العظيم الذي ينبع من داخل قلب أم مصرية أصيلة، أخذت في اعتبارها أن هذا الجندي هو ابنًا من ابنائها وتعاملت معه من نابع الفطرة السليمة للأم، وتصدت للأشخاص الذين لا يعلمون عن واجب عملهم شئ، فقاموا بالتطاول على ذلك الجندي الذي شهد له الجميع بالالتزام والتربية الحسنة.

تعيين سيدة القطار بمنصب رسمي

جاء اتصال تليفوني للسيدة صفية المعروفة بسيدة القطار في تمام الساعة التاسعة مساءً من رئيسة المجلس القومي للمرأة الدكتورة مايا مرسي، لإبلاغ السيدة صفية بتعيينها بفرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة الغربية، وقالت أن ضم السيدة صفية للمجلس هو أبسط تكريم لها، وعبرت عن سعادتها الشديدة عند مقابلتها وتقديم باقة ورد لها وتسليمها قرار التعيين ودرع المجلس، وتمنت لها دوام الصحة والأمل في أن تراها داخل البرلمان المصري في دورته القادمة.

تكريم سيدة القطار من نقابة المعلمين ووزارة الدفاع

تعيين سيدة القطار بمنصب رسمي ليس هو التكريم الوحيد الذي حصلت عليه السيدة صفية، بل تم تكريمها من عدة مؤسسات حكومية، فقد قامت نقابة المعلمين بتكريمها بشكل رسمي داخل نقابة المعلمين، وهي المؤسسة التي تتبعها السيدة صفية بحكم وظيفتها كمعلمة بإحدى مدارس محافظة الغربية.

كما قامت وزارة الدفاع بتكريم سيدة القطار عبر اتصال هاتفي من وزير الدفاع المصري أعرب فيه عن شكره وامتنانه لموقف السيدة صفية ناحية جنود الوطن وحماته، كما قام بعض الجنود من الجيش المصري الباسل بتقديم خاتمًا من الذهب هدية لتلك الأم العظيمة.

مكالمة هاتفية من مكتب الرئاسة تكريمًا لسيدة القطار

أكدت السيدة صفية أنها تلقت اتصالًا هاتفيًّا من مكتب رئاسة الجمهورية بعد انتشار الفيديو الذي ظهرت فيه بموقفها الشهم الذي أشاد به الجميع داخل الجمهورية وخارجها، وأضافت قائلة أن مندوب من الرئاسة سيذهب إليها ويكرمها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *