التخطي إلى المحتوى

الذهب زينة وخزينة مقولة تداولها القدماء والأجداد فيما بينهم بغرض توضيح قيمة الذهب عند المرأة فهو كان يستعمل قديما مثل الآن للزينة ومن ثم بدأ استخدامه كخزينة والمقصود بها أي استخدام الذهب كمصدر للثورة ولكن بطريق مخفي لا يضاف عليه ضرائب سعره لن ينقص بل تزداد قيمته لان سعر الذهب إذا ارتفع لن ينخفض مرة أخرى.

انخفاض عيارات الذهب

سعر الذهب اليوم في الأسواق المصرية الأربعاء 26/8/2020 .. انخفاض عيارات الذهب

الذهب هو ملجأ الجميع وذلك لأن سعر الذهب وقيمته تزداد كلما زادت المخاطي التي من الممكن التعرض لها لذا أعلنت شعبة الذهب المصرية أن بإمكان أي مواطن الاستثمار بالذهب أي الشراء والبيع لأنه سوف يزيد في الفترة القادمة كما أصبح الذهب متردد نوعا ما حيث يتم انخفاضه بموجب ثلاث جنيهات ومن ثم يرتفع خمس جنيهات.

يتأرجح الذهب ما بين انخفاض وارتفاع ولا يستقر على حال من بعد فترة عيد الأضحية والتي استمرت حوالي شهر ذلك الشهر وقتها زاد السعر بشكل رهيب بسبب اقبال المتزوجين في إجازة العيد الكبير وإقامة الافراح كما ان زيادة مخاطر فيروس كرونا تسببت في زيادة سعر الذهب ولجوء الناس الى تخزين أموالهم في شكل ذهب.

أقرأ أيضا: حظك اليوم وتوقعات الأبراج مع جاكلين عقيقي الأربعاء 26/8/2020 على الصعيد المهنى والعاطفي

سعر الذهب اليوم

ولمعرفة أسعار الذهب على حسب كل عيار تابع معنا:

  • أولا عيار 24 بلغ السعر للجرام 24 985.جنيه و62 %دولار أمريكي
  • ثانيا عيار 21 بلغ السعر للجرام862..57 جنيه مصري
  • ثالثا عيار 18 بلغ سعر الشراء 739 و46% أمريكي
  • رابعا عيار 14 بلغ سعر الشراء 575.05جنيه و36 $
  • خامسا بلغ سعر الكيلو من الذهب 985.776 جنيه

يرجى العلم بان الأسعار تختلف من محل صاغة إلى آخر كما يقوم صاحب محل الصاغة بوضع مبلغ ضريبة ومصنعيه إضافة إلى ثمن الجرام الأصلي ويتراوح ذلك المبلغ ما بين 50 إلى 60 جنيها

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *