التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار في السودان يشهد سعر الدولار نوع من الاستقرار في مقابل الجنيه السوداني في السوق الرسمية في السودان إلا أنه قد تراجع سعره في السوق السوداء بالمقارنة مع سعره بالأمس ؛حيث يعاني السودان من ظروف اقتصادية صعبة نتيجة ارتفاع نسبة التضخم وانخفاض قيمة الجنيه السوداني أمام الدولار الأمريكي، ونحن هنا من خلال موقعنا بوابة 24 مصر سوف نرصد لكم تفاصيل اسعار الدولار امام العملة السودانية الجنيه السوداني في ظل الأوضاع الراهنة.

سعر الدولار اليوم في السودان

بلغ سعر الدولار اليوم السبت الموافق 20 يونيو 2020 في البنك المركزي السوداني 55 جنيه سوداني شراء ٥٥,٧ جنيه سوداني بيع، وبلغ سعره في السوق السوداء 146 جنيه سوداني، حسب ما تم عرضه في وسائل الإعلام السودانية اليوم.

حملة اللجنة العليا للطوارئ الاقتصادية

أطلقت لجنة الطوارئ حملة هامة على سماسرة وتجار النقد الأجنبي بالسوق الموازية في السودان، وأكد رئيس اللجنة على أنه لن يسمح لأي شخص أيا كان مركزه بأن يتاجر بالدولار. وأكد بعض المتعاملين بالنقد الأجنبي في السودان بأن قرار اللجنة الاقتصادية للطوارئ أثار ضجة كبيرة في السوق السوداء في السودان، وارتفعت مخاوف التجار والسماسرة بالسوق الموازية ،مما أدى إلى ارتفاع قيمة الجنيه السوداني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *