روتين القهوة لتخسيس الارداف والمعدة في أسبوع

روتين القهوة لتخسيس الارداف  , ترهلات الارداف هي واحدة من المشاكل المزعجة التي تقابل الأشخاص، وهي تعتبر أكثر ازعاجاً من ترهلات البطن والتي قد تؤدي الي انعدام الثقة بالنفس وبعض المشاكل الاخرى، وروتين القهوة لتخسيس الارداف هذا الروتين يعمل على التخلص منها، وهي من أسرع وأفضل الطرق الممكنة وتوجد عدة طرق مُتبعه وفعالة للقضاء على الارداف وهذه الطرق تضمن الحصول على جسم مثالي للتخلص من توابع الارداف.

ممارسة الرياضة

روتين القهوة لتخسيس الارداف

تعتبر ممارسة الرياضة باستمرار حل للقضاء على الارداف وهي حل أمثل للقضاء عليها ولكنها تحتاج وقت كثير للتخلص منها وبعض الأشخاص يريدون التخلص منها بأسرع وأسهل الطرق بعيداً عن التمارين الشاقة وبدون مجهود كثير وبهذا يأتي دور روتين القهوة.

 

روتين القهوة

حبيبات القهوة هي من أسهل وأفضل الطرق المتبعة ولا تحتاج الي وقت، وينصح بها الخبراء دائماً، حيث تحتوي علي مجموعة من مضادات الأكسدة والتي تساعد الخلايا على التجدد وتنهي على الترهلات نهائياً، وطريقة استخدامها بسيطة جداً وهي ان تقوم بإحضار قليل من الماء ثم مزجه بالقهوة جيداً حتي تصل الي ان تصبح بهيئة عجين.

ثم تقوم بوضع العجين على الارداف وتدليكها جيداً، ويفضل القيام بهذه الخطوات ثلاث مرات أسبوعياً وستلاحظ الفرق من اول مرة تستعملها وينصح القيام ببعض التمارين الرياضية مع القهوة للحصول على أفضل استفادة ممكنه، وينصح أيضاً عدم ارتداء الملابس التي تؤدي الي تكوينها مرة اخري.

 

أقرأ أيضا : تردد قناة توم وجيري 2020 لحلقات كرتون tom and jerry

بقلم رحاب خالد