التخطي إلى المحتوى

رابط الاستعلام عن نتائج التاسع 2020 والشرعية الإعدادية بالاسم ورقم الاكتتاب أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية عن رابط مخصص لنتائج التاسع لعام ٢٠٢٠ في جميع المحافظات، ظهرت نتائج التاسع حسب الاسم ورقم الاكتتاب دورة يوليو حمص ودمشق واللاذقية وباقي محافظات الدولة، حيث يمكن للطلاب من خلال الاصتال بالانترنت بسهولة الحصول على النتائج، وتعتبر تلك الخدمة من أفضل الخدمات الالكترونية التي وفرتها الحكومة السورية الآن.

وقد بدأ الطلبة والطالبات في التوافد على الموقع الرسمي لنتائج التاسع السورية لعام 2020 بشكل كبير حيث قد أكدت الوزارة أن النتائج في المقربة الأخيرة من الإعتماد، وأن الطلاب عليهم أن يطمئنوا لأن النتيجة سوف يتم إعتمادها وإعلانها خلال ساعات قليلة من الان لعام 2020.

نتائج التاسع في سوريا ٢٠٢٠

قبل أيام قليلة أعلنت وزارة التربية والتعليم في سوريا أنها بدأت في عمليات التصحيح لجميع الطلاب، وبعد أن يتم الانتهاء من عمليات التصحيح يمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال الرابط الذي دشنته الوزارة، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عنه قريبا في خلال الأسبوع الحالي وذلك للتعليم الأساسي والإعدادية.

أقرأ أيضا: موقع الناجح najeh | رابط نتائج الثالث المتوسط في العراق بشهر يوليو 2020

خطوات الاستعلام عن نتائج التاسع ٢٠٢٠

Hona نتائج الباك سوريا نتائج التاسع 2020 والشرعية الإعدادية بالاسم ورقم الاكتتاب دورة يوليو حمص ودمشق واللاذقية

يمكن لجميع طلاب المحافظات السورية الدخول إلى موقع وزرة التربية والتعليم السورية لكي يتمكنوا من ملء بياناتهم على الموقع للحصول على نتائج التاسع في سوريا للعام الجاري ٢٠٢٠ وهذه البيانات هي الاسم واسم الأب ورقم الجلوس والشعبة وبعد ذلك الضغط على استعلام.

يمكن للطلاب الحصول على نتائج التاسع للتعليم الأساسي والشرعية الإعدادية بمجرد إعلان الوزارة رفع النتيجة على الموقع الخاص والتي من المحتمل ظهورها خلال الأوقات القليلة القادمة حسب الاسم ورقم الاكتتاب.

أقرأ أيضا: نتائج الثالث المتوسط في العراق 2020 عبر موقع ناجح وموقع وزارة التربية والتعليم العراقية بالاسم الثلاثي والرقم الامتحاني

رابط نتائج التاسع في سوريا

خصصت وزارة التربية والتعليم الموقع الخاص بها والذي سوف نرفقه لكم أسفل المقالة، يمكنكم من خلاله اختيار المرحلة سواء التعليم الاساسي او الاعدادية الشرعية وادخال البيانات التي وردت سابقا ثم الضغط على استعلام، بعد الاعلان الرسمي الصادر من وزارة التربية والتعليم السورية 2020.

الرابط الرسمي الخاص برفع نتائج التاسع في سوريا 2020 :

http://asasy2018.moed.gov.sy/asasy/searchByName.php

نتابع معكم حتى الان يتم الإنتهاء من عمليات تصحيح نتائج الصف التاسع االسورية لعام 2020 حيث أننا على بعد ساعات قليلة من الإنتهاء من التصحيح، ومن ثم سوف يتم إعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم السوري، وإعلانها من خلال الموقع الرسمي ومن يتعثر في الوصول إلى شيئ عليه أن يقوم بمراسلتنا وسوف يقوم فريقنا بالرد عليه في أقرب وقت.

ونحن الان على بعد ساعات قليلة جداً حيث قد صدرت تصريحات من قبل وزارة التربية السورية تفيد بأن نتائج البكالوريا للدولة السورية الشقيقة يتم مراجعة درجاتها النهائية الان، وخلال ساعات سوف يتم إعتماد النتيجة من قبل الوزارة، ورفعها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السورية.

ونطمئن الجميع من الطلبة والطالبات في مختلف محافظات جمهورية سوريا الشقيقة حيث قد تتأجل نتيجة الصف التاسع المعروفة بالبكالوريا في سوريا بعد عيد الأضحى المبارك، وسوف نوافيكم بجميع التغيرات عندما يتم إصدارها من قبل وزارة التربية والتعليم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *