التخطي إلى المحتوى

خصومات حملة ما يغلاش عليك , أطلقت مبادرة ما يغلاش عليك بهدف معين وهو تحفيز والتشجيع على شراء واستخدام المنتج المحلى المصنع في مصانع مصرية وذلك لتقليل الصادرات وبدأ العمل بها في يوم السادس والعشرون من شهر يوليو من ذلك العام الحالي.

حملة ما يغلاش عليك

خصومات حملة ما يغلاش عليك تعرف على الأسعار الخاصة بالمنتجات والمصانع المشاركة

السلع المشاركة في مبادرة ما يغلاش عليك تجمع بين الأجهزة الكهربائية والإلكترونية والأدوات المنزلية والمفروشات مقدمة بنسب خصم تصل إلى 50% من ثمن المنتج الأصلي للتسهيل على المواطن المصري والذي تضرر دخله في ظل الظروف الراهنة.

جميع الأشياء التي تم عرضها بالمبادرة سعرها شامل الضريبية وخصم فوري 10 %بمبلغ وصل إلى حوالي اثني عشر مليار جنيه كما أن تلك المبادرة ليس من حق الجميع الحصول عليها فقط من يحمل بطاقة تموين له الحق في الوقوف حتى يأتي دوره.

أقرأ أيضا: منحة العمالة غير منتظمة بالرقم القومي الان صرف الدفعة الثالثة مكافأه 500 جنيه مصري وزارة القوي العاملة

خصومات حملة ما يغلاش عليك

أولا الخصومات على أجهزة التكيف:

أحصل فورا على تكيف 3 حصان بارد فقط مزود ببلازما لتنقية الهواء من إنتاج شركة حلوان للأجهزة المعدنية بسعر 13.121 ألف جنيه بعد خصم 10% من ثمن التكيف قبل العرض.

ثانيا الخصومات على الثلاجات والديب فريزر:

أحصل على ثلاجة من إنتاج مصنع حلوان للأجهزة المعدني تسعى ل 500 لتر بسعر 12.352 جنيه فقط بخصم 10% من ثمن المنتج الأصلي

ثالثا الخصومات على الأدوات المنزلية:

أحصل حالا على طقم حلل شاورما مكون من اثني عشر قطعة مصنع من الومنيوم نقي ويتوافر مقاسات الحلل من 10 الى 34 بسعر 1,145جنيه فقط وتمتع بخصم 10%

رابعا الخصومات على الأثاث:

احصل على عدد 2 كنبة فوتيه قماش جاكوار خشب إسباني مميز بسعر 18.240 جنيه وتمتع بخصم 10% من ثمن المنتج الأصلي، واحصل أيضا على طقم صواني مميز 3 قطع على شكل مربع بسعر 189.81 جنيه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *