التخطي إلى المحتوى

الأبراج والفلك من الأمور التي يهتم بها العديد من الناس فهي بين الخيال والواقع البعض يؤمن بها، والبعض الآخر لا وهناك مشاهير لكل برج وسوف نعرض في هذا المقال أهم صفات الابراج.

حظك اليوم مع ماغي فرح

برج الحمل من أكثر الأبراج التي لديها ثقة في نفسها وطموح وتستطيع السعي وتحقيق ما تتمني له طابع نارى، وذلك بسبب أنه برج نارى ولكنه طيب القلب ومتسامح.

برج الثور من الأبراج العنيدة التي لديها القدرة على التحدي ولديه صفة الأنانية فهو يعرف ممتلكاته ولا يحب أن يقترب منها أحد يسعى للوصول إلى أعلي المناصب.

برج الجوزاء متقلب من الممكن أن يكون سعيد وحزين في نفس الوقت وهو من الأبراج الذكية التي تستطيع أن تتأقلم مع أي ظرف مهما كان.

برج السرطان شخص غامض لديه حب التملك من الأولويات يحب الظهور يخاف من العلاقات العابرة، ناجح عمليا.

برج الأسد سريع الانفعال وتوتر للغاية لديه حب السيطرة عاشق لكل ما هو جميل من الشخصيات العنيدة يستطيع النهوض سريعا عندما يسقط أو يفشل.

برج العذراء يثق بنفسه بشكل كبير منظم في كافة شؤون حياته يعشق الهدوء والحياة الأسرية، يتمسك برأيه ولا يستطيع أحد تغييره عاشق ولكنه يستطيع كتم مشاعره ولا يبوح بها.

برج الميزان يتميز بالطموح والمغامرة وهو من الأبراج التي تدل على العدل فهو يفكر كثيرا قبل الخوض في أي شيء متسامح وطيب القلب متزن.

برج العقرب طموح ذكي حريص جدا.

برج القوس صفاته متفائل وذكي عنيد ويعشق المغامرات .

برج الجدي ناجح يسعى للصعود لأعلي الاماكن لديه إرادة قوية.

برج الدلو من أهم صفاته هاديء ومستقل واجتماعي.

برج الحوت صفاته محب للوحدة يعشق التأمل حنون للغاية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *