التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي والزمالك , الأهلي والزمالك أعمدة الكرة المصرية ولكل فريق مشجعين خاصة بهم ينتظرون بفارغ الصبر مباراة كل حين والأخر فهناك ممن يقوم بتعطيل جميع أعماله ومن يجتمع بكل أصدقائه ويظلون منتظرين على أعصابهم نتيجة المباراة من بعد الشوط الأول والثاني مع مهارات اللعبةالاحترافية حتى يصيح مشجعي الفريق الفائز ويرددون عبارات اجتمعوا عليها من سنين مثل الثالثة شمال بهز جبال واووهأهلاوي وغيرها من عبارات الفرحة بفوز فريقه.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

توقيت مباراة الأهلي والزمالك القمة 120 في انتظار الشعب المصري

فاليوم نبلغ جميع مشجعي الناديالأهلي والزمالك بانه لقاء القمة سيذاع في التاسعة أمس اليوم بالرغم من أن هناك فارق نقاط كبير الى حد ما بين الفريقين ولكن الجميع على أحر من الجمر لانتظار اللقاء

وأشاد النادي الاهالي بانه سيدخل المباراة وهو يمتلك 56 نقطة وبالرغم من وجد عدة إصابات بالفريق انه سوف يبذل قصارى جهده لجلب الفوز من الزمالك وذلك بعد ان خسر الاهلي امام الزمالك في اخر مباراة جمعت بينهم في بطولة السوبر المحلى

اما الزمالك لم يصرح عن أي اخبار حتى الان ونراه يركز في الفوز فقط وكيفيه تحقيق ذلك والجهاز الفني الخاص بنادي الزمالك ابدى بعض التصريحات بانه سوف يتبع عدة خطط جديدة.

أقرأ أيضا: تردد اون تايم سبورت on time sport مدحت شلبي معلقاً لمباراة الأهلي والزمالك

توقيت مباراة الأهلي والزمالك القمة 120

يضم النادي الاهلة في تلك المباراة المنتظرة حارس المرمى الشناوي ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومعلول وايمن أشرف وبخط الوسط السوليه وقفشه وإجاي وآليو وجيرادو اما المهاجم مروان محسن.

وبالنسبة لفريق نادى الزمالك فسوف يضم أبو جبل في حراسة المرمى مع حازم امام والونش وعبد الشافي ومحمود علاء وبخط الوسط أشرف بن شرقي وساسي وزيزو واوباما وبالهجوم مصطفى محمد.

نتمنى لمشجعي الفريقين مشاهدة ممتعه ولا تنسوا اننا على ارض واحدةأهلاوي زملكاوي وفي النهاية مصري وما الساحرة المستديرة الا لعبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *