التخطي إلى المحتوى

تفاصيل صرف الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة , تتجهز وزارة القوى العاملة المصرية لصرف الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة خلال الايام القليلة القادمة من شهر يوليو الجاري ليكتمل استحقاق كل شخص لـ1500 جنية كان قد اقرها الرئيس عبدالفتاح السيسي لكل عامل، ولا شك ان تلك المنحة ساهمت في تسهيل أجواء الأزمة الراهنة التي تمر بها مصر نتيجة تواجد فيروس كورونا في الأونة الأخيرة.

صرف الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة

أعلن الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة المصرية أنه سيتم صرف منحة 500 جنية من إجمالي 1500 جنية لكل العمالة غير المنتظمة الذين قاموا بصرف المنحة خلال المرحلة الأولى والثانية من الصرف خلال الاشهر أبريل ومايو للمرحلة الأولى ويوليو للمرحلة الثانية، وبلغت قيمتها 500 جنيه صرفت لـ مليون و600 ألف و216 عاملًا غير منتظم خلال المرحلة الثانية ومثلهم للمرحلة الأولى.

أقرأ أيضا: القوى العاملة تكشف موعد صرف الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة لشهر يوليو 2020

طرق صرف منحة العمالة الغير منتظمة

Noow تفاصيل صرف القوى العاملة لمنحة الـ 500 جنيه الدفعة الثالثة بمبغ 3 مليون جنيه مستحقين لـ 3125 من العمالة
طرق صرف منحة العمالة الغير منتظمة

 

تم الصرف من خلال 14 ألف ماكينة صراف  آلي على مستوى الجمهورية، كما تم ادراج عدد من المدارس وافرع فواد فونواتصالات كاش وخدمات فوري في عملية السحب والصرف وذلك لمنع الازدحام والتكدس مع بدء موجة انتشار فيروس كورونا المستجد، مع التأكيد من خلال وصول رسالة نصية لتليفون المستحق تحمل موعد صرف الدفعة الثالثة وأماكن استلامها قبل الصرف بـ 24 ساعة.

أقرأ أيضا: “القوى العاملة” تعرف على موعد صرف الدفعة الثالثة لشهر 7 من منحة العمالة غير المنتظمة

رابط موقع وزارة القوى العاملة

يمكن متابعة كافة الاخبار الرسمية من خلال الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة والذي سيشهد رابط استعلام لانطلاق صرف الـ 500 جنية الاخيرة من إجمالي 1500 جنية صرفت للمتضررين من تداعيات فيروس كورونا المستجد من العمالة غير المنتظمة، وايضا من خلال الرابط التالي يمكن الاستعلام عن كل ما يتعلق بمنحة العمالة غير المنتظمة، كما اتاحت الوزارة ايضا رقم هاتفي يمكن الاستفسار من خلاله.

http://www.manpower.gov.eg/

ويمكن لجميع المواطنين متابعة الإستعلام عن تفاصيل منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الثالثة لعام 2020 من خلال الرابط الموضح للجميع في أعلى المقالة، بالإضافة إلى أن عمليات الصرف ما زالت متواصلة في المكاتب البريدية في جميع المحافظات في مصر الان.

ما زالت عمليات البحث قائمة من قبل المواطنين أصحاب العمالة الغير منتظمة المقدرة ب 500 جنيه مصري من وزارة القوي العاملة، والتي تستقبل عن طريق المكاتب البريدية بالرقم القومي.

أكدت وزارة القوي العاملة أن تلك المنحة سوف يتم صرفها باستمرار خلال موعد الصرف القادم وتكون الدفعة الثالثة مسماة بمكافأه عيد العمال د، وعيد الأضحى المبارك لعام 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *