التخطي إلى المحتوى

إجازة عيد الأضحى للموظفين في مصر 2020.. خلال أيام قليلة يهل علينا عيد الأضحى المبارك، وهو ثاني أعياد المسلمين بعد عيد الفطر المبارك والذي يسبقه شهر رمضان المبارك، فريضة الصوم عند المسلمين، وأيضا يسبق عيد الأضحى المبارك أيام العشر من ذي الحجة ووقفة عرفات، وبه تقام شعيرة الحج، والتي تفرض على كل مسلم بالغ عاقل قادر مستطيع.

إجازة عيد الأضحى للموظفين في مصر 2020

من جانبها، يبحث العديد من الموظفين في القطاع الحكومي والخاص والعام على القرارات التي اتخذتها الحكومة والتي تنفذ خلال أيام العيد، وفي هذا السياق، قرر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، بأن تكون الفترة من يوم الخميس المقبل، الموافق 30 يوليو 2020، حتى يوم الإثنين الموافق 3 أغسطس 2020، إجازة رسمية مدفوعة الأجر.

إجازة عيد الأضحى للموظفين

شمل قرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، جميع العاملين في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام؛ وقدم مدبولي، التهنئة إلى الرئيس السيسي، وجميع العاملين في الدولة، ويستعد الموظفون والمسلمين في مستوى العالم على الاستعداد للاجازة وقضاء أيام عيد الأضحى المبارك في جو يملؤه المتعة والسعادة خاصة بعد فترة الحزن والاكتئاب التي مر به العالم خلال الأيام الماضية بشأن فيروس كورونا وتدعياته المقلقة من غلق الحدائق والمنتزهات ومنع الأهل والأحبة من اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *