التخطي إلى المحتوى

يبحث المواطنون المصريون  عن روابط بتروتريد وطرق تسجيل قراءات الغاز المنزلي إلكترونيًا لمعدل الاستهلاك الشهري لعدادات الغاز المنزلي ودفع فواتير أغسطس 2020.

وفي حالة وجود وحدة سكنية مغلقة أو كانت قراءة عداد الغاز الطبيعي ثابتة وغير متغيرة يرجى التوجه إلى أقرب فرع لفرع (بتروتريد) للإبلاغ ونشر هذه الوثيقة حتى تكون الشركة مسئولة أمامك وسوف نسرد كل ما يتعلق بفاتورة الغاز لشهر سبتمبر خلال هذا الموضوع.

موعد قراءة فاتورة الغاز لشهر سبتمبر2020

أعلنت شركة بتروتريد أن قراءات استخدام الغاز الطبيعي للاستخدام المنزلي من بداية الشهر الجاري ستستمر لمدة 14 يومًا، على أن يبدأ الشهر في تمام الساعة 12 ظهرًا مساء الاثنين، عبر المواقع الإلكترونية وتطبيقات الأجهزة المحمولة لمختلف الشركات في أكثر من منطقة.

طبقت شركة بتروتريد خدمات الغاز الطبيعي والنفط وفق الإجراءات الوقائية التي اتخذتها الحكومة ضد فيروس كورونا ووفقاً لالتزام شركة النفط بتنفيذ الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا (19-COVID) ولحماية سلامة المواطنين.

تقوم شركات الغاز بشكل خاص بتقليص العمالة و بعد الإجماع تم تطبيق خدمات سداد الغاز والنفط من المنزل مباشرة.

موعد تسجيل قراءة فاتورة الغاز لشهر سبتمبر2020

أكدت شركة بتروتريد وهي شركة خدمات بترولية تابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية، أن 15 سبتمبر 2020 هو الموعد النهائي لتسجيل قراءات عدادات الغاز المنزلي.

انطلق ذلك في إطار تنفيذ توجيهات دائرة البترول لتعزيز الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا والمحافظة على الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسينها، وتم اعتماد 12 طريقة للإبلاغ عن قراءات عدادات الغاز المنزلي، و يتم دفع الفاتورة بناءً على حقيقة أن الجامع لم يدخل المنزل حتى انتهاء  جائحة كورونا.

طريقة التسجيل على موقع بتروتريد

الدخول على الموقع الخاص بالشركة من خلال هذا الرابط:

https://uniregistry.com/buy-domains/petrotrade.com

انقر فوق تسجيل قراءة العداد.

يجب عليك تحديد المحافظة التي ينتمي إليها عداد الغاز واختيار المنطقة.

إدخال بيانات العميل في توصيلات الغاز الطبيعي

-اكتب الرقم في الصندوق الأسود الموجود في الوصل الخاص بك.

انقر فوق إرسال القراءة من أي هاتف خلوي عبر الرقم المختصر 1122.

أو اتصل على 5727 من أي هاتف محمول و 09000727 من أي هاتف ثابت عبر خدمة الاستجابة الصوتية التفاعلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *