التخطي إلى المحتوى

جاءت خدمة تسجيل المواليد الجدد لبطاقات التموين بشكل إلكتروني جديد حتى يسهل على المواطنين تسجيلهم، كما جاءت الدعوة من قبل الحكومة المصرية لتسجيل الجدد على البطاقة التموينية وإزالة الأشخاص الغير موجودين، حتى يأخذ من يستحق الدعم حقه، وسوف نشرح التفاصيل عن كيفية التسجيل عبر الموقع.

طرق تسجيل المواليد الجدد

من الممكن أن تقوم بتسجيل المواليد عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بدعم مصر، ويمكنك أن تذهب إلى مكتب التموين لعمل ذلك بشكل يدوي، وتعتبر الطريقتين آمنتين لتسجيل المواليد، وإزالة من توفى من الأسرة أو خرج عنها.

خطوات تسجيل المواليد الجدد

  1.  الدخول إلى موقع دعم مصر.
  2.  يتم اختيار المعلومات الخاصة بك من الاختيارات المتاحة من حيث (المحافظة – الإدارة التموينية – مكتب التموين الخاص بالمقدم – الإسم الخاص بمقدم سلع التموين ويمكن الإستعلام عنه من خلال الخط الساخن “19765” – مكان الصرف للسلع التموينية).
  3.  ثم يتم استكمال البيانات حتى نضيف المواليد الجدد على البطاقة التموينية.

الخطوات ليتم الإستعلام عن بطاقة التموين في عام 2020

  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني لدعم مصر من خلال موقع الوزارة.
  • إدخال جميع البيانات من حيث (المحافظة – الرقم القومي – إدارة التموين – مكتب التموين – الاسم – رقم البطاقة).
  • بعد دخول جميع البيانات للموقع نضغط على كلمة استعلام لمعرفة مدى صلاحية البطاقة
  •  كما أن وزارة التموين أكدت على تلقيها لجميع الطلبات من الأفراد لإضافة المواليد أو إزالة من يخرج من الأسرة، كما يتم أخذ الأرقام التليفونية الخاصة بالأفراد، وذلك لمساعدة الأفراد وخدمتهم.

كانت هذه هي الخطوات الخاصة بتسجيل المواليد الجدد عبر موقع دعم مصر، وجاء ذلك بالتسجيل من خلال أماكنكم دون الذهاب إلى أي مكان أخر وتعرض الأفراد للخطر نظرًا للأوبئة والأمراض المنتشرة بالبلاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *