التخطي إلى المحتوى

بعد التوقف المفاجئ للقناة جاءت الأخبار بأن تم تغيير تردد قناة ميكس هوليود إلى تردد جديد، وتعتبر قناة هوليود من القنوات الهامة والتي تملك نسبة مشاهدة عالية من قبل جميع البلدان العربية، وتقوم القناة بعرض الكثير من الأفلام الجديدة الأجنبية التي تجذب العديد من الشباب، وبعد تغيير التردد سوف تُعرض القناة بتقنية عالية لتناسب جمهورها.

تردد قناة ميكس هوليود الجديد

تم تغيير التردد بعد أن انقطع البث لعدة ساعات مما أدى لحدوث الحزن على القناة، ولكن عادت لتبث من جديد بعد القليل من الوقت، من خلال وضع تردد جديد مناسب للجمهور والأفلام الجديدة التي سوف يتم عرضها وجاء تغيير التردد كالآتي:

  • التردد (11488).
  •  الاستقطاب (أفقي).
  • معدل الترميز (27500).
  • معامل الخطأ (3/4).

ما لا تعرفه عن قناة ميكس هوليود

  1. تعد قناة ميكس هوليود قناة مصرية تعرض العديد من الأفلام الأجنبية والمسلسلات أيضًا، وتعد ذات شهرة كبيرة.
  2. يقوم بمتابعة هذه القناة الكثير من الجمهور العربي والشباب، وبعد تغيير التردد أصبحت القناة ذات جودة عالية.
  3. وتقوم القناة بعرض العديد من الأفلام المتنوعة من الدراما، الأكشن، الكوميديا، الأفلام الاجتماعية والفانتازيا، وغيرها من الأفلام الجذابة التي يقوم بتمثيلها الفنانين الكبار حول العالم.
  4.  استطاعت القناة أن تحفر اسمها بين باقي القنوات بقوة، كما حققت القناة نجاحًا باهرًا خلال مدة عملها والكثير من الإيرادات، وقامت بمنافسة الكثير من القنوات الأخرى التي تعرض نفس المحتوى.
  5.  تبث القناة جميع الأفلام والمسلسلات بتقنيتين وهما (SD , HD) وهما يعدان من أفضل الأنظمة للبث، كما تم تغيير تردد قناة ميكس هوليود لعروض تليفزيونية أقوى من خلال التقنيات العالية.
  6.  تعرض القناة الأفلام الحائزة على الجوائز العالمية الكبرى، والمهرجانات الدولية والمحلية، البرامج الإخبارية والترفيهية.
  7.  تقوم القناة بتوسيع البث في الوطن العربي كله.
  8. من القنوات التي لا يلزم الاشتراك بها لمشاهدة محتوياتها، فهي مجانية
  9.  المادة الإعلانية بها ليست بالطويلة ولا المملة، فضلًا عن أنها تتابع آراء الجمهور باستمرار .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *