التخطي إلى المحتوى

تردد قناة لاندكس الجزائرية ننشر ونوضح لكم تردد قناة لانديكس الجديدة على النايل سات “تردد قناة لاندكس الجزائرية”. تقدم القناة عدد كبير من البرامج المختلفة التي تناقش جميع مجالات الحياة.

برامج لاندكس الجزائرية

تهتم بشكل ملحوظ بزيادة معرفة المواطنين الجزائريين والعرب في جميع المجالات وتعريضهم لكل ما ينقصهم.

من البيانات ومن الوسائط الترفيهية سننشر ونوفر لك زيادة في البيانات المتعلقة بهذه القناة وفئة البرنامج وواجهته الأمامية وكذلك تردده الأخير حتى تتمكن من رؤيته على جهاز الاستقبال الخاص بك.

تردد قناة لادريكس الجزائرية هي قناة فضائية جزائرية انطلق العدد الأول منها عام 2013 من عاصمة شرق الجزائر مدينة قسنطينة تحت شعار “كل ولايات الجمهورية الجزائرية” المملوكة لرجل الأعمال زبير موزازيك الذي ينتمي إليه صحيفة “لانديكس” الجزائرية.

تقدم قناة لانديكس الجزائرية العديد من البرامج المختلفة، حيث تقدم برامج استثمار وأخبار واجتماعية وصحية وفنية ورياضية وغيرها في مختلف المجالات، وتسعى جاهدة لتلبية أذواق وتفضيلات جميع المشاهدين في الجمهورية الجزائرية، وتحاول أن جذب انتباه المشاهدين من كافة مناطق الوطن العربي بشكل كامل.

كما جعلت التنوع والحيادية أحد مبادئها، حيث استقطبت المزيد من المشاهدين وتمنع المشاهد من الملل.

لسوء الحظ، لا تتوفر عمليات البث المباشر لـ Landex على الويب في جميع أنحاء العالم في العصر الحالي، ولكن إذا كان هناك مثل هذا التفضيل على القناة، فسنعلمك بذلك ، حتى تتمكن من مشاهدتها بطريقة أكثر ملاءمة ومن أي مكان. تردد لانديكس 2020.

خدمات قناة لانديكس 2020

خدمات تمكين بسرعة قناة العدسة وعكست القناة الجزائرية تشكيل جمهورها ليس فقط في الجزائر بل في العالم العربي.

لم يكن ذلك مصادفة، بل نتيجة طبيعية لما استطاع أن يجمع ميزات القناة، خاصة البرامج المميزة والمتنوعة بين الأخبار
الاجتماعية والاقتصادية وكذلك الترفيه والرياضة التي تعمل ويرضي جميع الأذواق والرغبات حيث أن القناة غير مشفرة.شاهده بمجرد الحصول عليه وبثه على مدار 24 ساعة.

البث المباشر لقناة لانديكس2020

القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ الإستقطاب
نايل سات 10815 27500 7/8 أفقيH

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *