التخطي إلى المحتوى

تردد قناة روتانا كيدز، يشعر كثير من الأطفال بالملل السريع وخاصة من سن سنة واحدة إلى سن أربع سنوات فهم يفضلون التنويع وترتبط ذاكرتهم بالأحداث بصورة قوية لذلك يلجأ الوالدان بتحميل عدة قنوات مفيدة وتقوم بتسلية الأطفال وفي نفس الوقت يستغل الأهل ذلك الوقت في قضاء مشاغلهم.

قناة روتانا كيدز

تردد قناة روتانا كيدز الجديد للأطفال “Rotana Kids 2020” على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات

هي قناة سعودية تابعة لسلسلة قنوات روتانا المتنوعة، اشتهرت قنوات روتانا بتقديم محتوى يجذب المشاهدين من جميع أنحاء العالم، تم إطلاق هذه القناة نظراً للظروف الراهنة من انتشار فيروس كورونا( كوفيد 19) وسوء أحوال البلاد وضرورة التزام البيت لفترات طويلة تم رفع هذه القناة خلال هذه الفترة، تقوم القناة بتقديم محتوى يتناسب مع سن 3 سنوات حتى 12سنة وتتميز بأنها ناطقة باللغة العربية الفصحى.

قامت إدارة قنوات روتانا برفع هذه القناة وإمكانية تنزيلها ومشاهدتها بدون مقابل وكذلك بدون تشفير وبأعلى جودة وذلك لعلمها بوجوب تواجد الأطفال بشكل متواصل في المنزل وعدم تعريضهم لأي من مخاطرات المرض في الخارج

أقرأ أيضا: أكل الدجاجة كرتون توم وجيري كرتون نيتوورك استقبل قناة الأطفال الان نايل سات

برامج قناة روتانا كيدز

تسعى القناة إلى تقديم محتوى شيق يجمع شمل العائلة ويجذب الأطفال للاستماع إليها مثل: عالم تحت الماء، افتح يا سمسم، صغار ستار، القوة الصغيرة، جي فوت بول وغيرها من الأعمال الكارتونية الشيقة، تسعى للانفراد بالمحتوى حيث تقدم كل ما هو حصري،تذاع في مواعيد ثابتة، ويمكن تنزيل القناة على القمرين نايل سات وعرب سات.

أقرأ أيضا: اضبط الآن جهازك على تردد قناة بطوط الجديد للأطفال BATOT kids 2020 على النايل سات

تردد قناة روتانا كيدز

يمكن تنزيلها على القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد 11296، معدل الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 4/3.

يمكن تنزيلها على القمر الصناعي عرب سات من خلال التردد12341، معدل الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ:4/3.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *