تردد قناة دزاير نيوز 2021 تحديث سبتمبر نايل سات

تردد قناة دزاير نيوز

تردد قناة دزاير نيوز 2021 حيث أنها قناة إخبارية جزائرية مستقلة، انطلقت عام 2014 من المقر الرسمي بمدينة حيدر بالجزائر، أنشأتها شركة Group Temps Nouveau وتمتلك قناة Dazire TV بالإضافة إلى إصدار صحيفتين في اليوم، فهي تصدر أيضًا باللغة العربية والأخرى بالفرنسية للتعرف على المستجدات والأحداث الجارية على الساحة الجزائرية والعربية والدولية، ومن خلال أنظمة برامجها المختلفة وأخبارها المحلية والدولية. تلبية اهتمامات الجمهور الجزائري وخاصة الجمهور العربي.

نبذة عن تردد قناة دزاير نيوز 2021

تتمتع القناة بالعديد من المزايا المختلفة، والأسباب الحقيقية وراء نجاحها وانتشارها تتحقق في الجزائر والدول العربية ومن أبرزها:

يعرض باستمرار وسائط ذات مغزى، ويجمع بين التعليم والإهتمام ويلبي إحتياجات المعجبين لقراءة الأخبار والسياسة والاقتصاد والرياضة، ويلتزم بتوفير معلومات موثوقة وتطوير المعرفة المجتمعية.

يقوم أمهر المستشارين والخبراء في مختلف المجالات بتقديم ومناقشة القضايا المهمة، وطرح وجهات النظر المختلفة بأكبر قدر من الإنصاف والمصداقية، والسعي لتقريبها والمساهمة الفعالة في خدمة المجتمع وتنميته.

إن إحترافها وتقنيتها العالية وحماستها ترضي الذوق العام وتبث خدماتها الإعلامية بثلاث لغات مختلفة (العربية والفرنسية والإنجليزية) وتتوافق مع معايير الجودة العالمية.

وبحسب النظام الذي يدعم أجهزته، فإنه يستخدم أحدث المعدات والتقنيات وأنظمة البث المختلفة التي تعد الأفضل بين نظام HD عالي الجودة ونظام SD التقليدي لتزويد متابعيه برؤية إرسال واضحة.

وتهتم بتغطية الجزائر ويعتبر أكبر جمهور في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وزيادة التنافسية وتوسيع نطاق الخدمات ، الأمر الذي دفعها إلى بث وسائلها الإعلامية وبرامجها عبر الأقمار الصناعية على النايل سات مجانًا وبدون تشفير.

تأثيرها البارز على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، فضلاً عن قدرتها على استخدام تطوير التكنولوجيا السمعية والبصرية لتعزيز تفاعلها وتواصلها مع الجماهير العالمية، وإنشاء موقعها الإلكتروني الخاص على الإنترنت وعلى موقع يوتيوب، وبالتالي تمكين يمكنهم بسهولة التحقق من أخبارهم وبرامجهم في أي وقت وفي أي مكان، والسماح لهم بالتعبير عن آرائهم ومقترحاتهم حول الخدمات التي يقدمونها.

تردد قناة دزاير نيوز2021

القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ الإستقطاب
نايل سات 11958 27500 5/6 أفقي H

قد يعجبك أيضاً ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *