التخطي إلى المحتوى

تردد قناة النيل للأخبار والمعروفة أيضًا بالقناة الإخبارية المصرية، هي قناة إخبارية تأسست عام 1998 وكانت من القنوات التلفزيونية المحترفة على قناة النيل في ذلك الوقت تقدم القناة خدمات إخبارية شاملة بشكل احترافي، حيث تعرض تقارير مباشرة عن الأحداث المهمة، والإعلانات، والتقارير الحية، وأهم الأخبار المحلية والعالمية والبرامج الإخبارية المتنوعة في مصر والوطن العربي. النيل للأ

تردد قناة النيل للأخبار

تتمتع قناة النيل بمزايا متنوعة ومن أسباب نجاحها وشهرتها منها: تعرض القناة مواد إعلامية هادفة يمكن أن تلبي احتياجات معظم جمهور الأخبار في مصر والمنطقة العربية.

وتصر القناة على هويتها كعربية مصرية، وتميز برامجها بخصائص عرقية وترصد نبض الشارع المصري والعربي، وتسعى جاهدة للتواصل مع المصريين الأجانب وربطهم بمصر، وتعزيز شعورهم بالانتماء، وتسهيل العلاقات.

مميزات قناة النيل للأخبار

تعتمد هذه القناة على موضوعية وسائل الإعلام الإخبارية وتوازنها وقابلية الإبلاغ عنها وحيادها وحيادها تجاه قيم أي وجهات نظر مختلفة، وتسعى جاهدة لجعلها أكثر ارتباطً، وتجنب استخدام وسائل الإعلام المبتذلة وإثارة جميع الأطراف في المجتمع.

تحتوي القناة على مواد أرشيفية وسجلات نادرة عن تاريخ مصر الغني وأحداثها في المنطقة العربية و تحتوي القناة على مواد أرشيفية وسجلات نادرة عن تاريخ مصر الغني وأحداثها في المنطقة العربية.

القناة مجانية وغير مشفرة، ويتم بث محتواها عبر القمر الصناعي نايل سات، مما يتيح لعدد كبير من المعجبين فرصة التعرف على الأخبار في مصر والمدن العربية.
تستخدم القناة أحدث التقنيات وأنظمة الجودة المتنوعة المتمثلة في أنظمة HD عالية الجودة وأنظمة SD التقليدية، بحيث يمكن لمتابعي القناة مشاهدة بثها بشكل أكثر وضوحًا ودقة وكلاهما يعتمد على النظام الذي يوجد به الجهاز.

تردد قناة النيل للأخبار

 

القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ الإستقطاب
نايل سات 11843 27500 5/6 أفقي H

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *