تردد قناة الشارقة الرياضية 2021 نايل سات

تردد قناة الشارقة الرياضية 2021 وهي من أحد قنوات قناة الشارقة التلفزيونية، ويقدّمه صاحب السمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، ويتخصص في تغطية جميع المسابقات والدوريات المحلية التي تشمل الرياضات الفردية والجماعية بالإضافة إلى متابعة المنافسات الإقليمية والدولية والأحداث الرياضية المهمة وانتقالات اللاعبين الموسمية وسمعتها في برنامج التحليل الشامل وعرض عدد كبير من البرامج الرياضية المتنوعة وكل ما يهم الجماهير في الإمارات والمنطقة العربية.

نبذة عن تردد قناة الشارقة الرياضية 2021

تتمتع القناة بالعديد من المميزات والتي من أهم أسباب انتشارها وانتشارها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن أبرزها:

يلبي تقديم القناة للمواد الإعلامية تفضيلات وأذواق المشاهدين في الإمارات العربية المتحدة والمناطق العربية.

وهي تابعة لمؤسسة حكومة الشارقة الحكومية التي تشتهر بأدائها الإعلامي القائم على تنمية الاحتراف والتفرد والإبداع وتعزيز التنافسية مع وسائل الإعلام الأخرى، مما يوفر لها كافة سبل النجاح والتطور وتعزيز التطوير المستمر لبرامجها ومعداتها.

تلتزم بالهوية العربية وتلتزم بمبادئ الإعلام العربي، وتلتزم بأخلاقيات الإعلام التي لا تضر بحقوق الآخرين، وتوظف المعلقين، ومضيفي البرامج، والنقاد الرياضيين، والمصورين، وغيرهم من المسؤولين الناجحين المسؤولين عن الحكومة وموظفيها.

لطالما حرصت القناة على أن تصبح واجهة مدير الإعلام للإمارة وتقديم خدمات إعلامية عالية الجودة واحترافية لها، الأمر الذي دفع القناة إلى استخدام أحدث المعدات والتكنولوجيا العالمية والصفات المختلفة بين نظام HD عالي الجودة ونظام SD التقليدي نظام لتوفير تأثيرات بصرية أكثر وضوحًا ودقة (وفقًا للنظام الداعم لهذه الوظيفة) لجهازه في المستقبل.

تحرص القناة على عرض محتواها الرياضي والهادف الذي يدمج الترفيه والتسلية وتعليم كرة القدم لأكبر جمهور في الشرق الأوسط ، مما يسمح ببث القناة مجانًا وغير مشفر عبر أقمار نايل سات.

البث المباشر لقناة الشارقة الرياضية 2021

القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ الإستقطاب
نايل سات 11012 27500 5/6 عمودي V

قد يعجبك أيضاً ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *