تحديث رقم المحمول موقع دعم مصر تعديل بيانات بطاقة التموين

موقع مصر التمويني يواصل عمله في تلقي طلبات  تسجيل رقم الموبايل الجديد او العمل علي تعديله داخل البطاقة التموينية الخاصة بأحد الافراد المستفيدين بهذه الخدمة ويقومون بعمليات الصرف كل شهر وتم ذلك بعد ان اعلنت وزارة التموين عن جميع الارقام الجديدة وتجيلها عبر موقع دعم مصر .

كيفية تسجيل رقم الموبايل في بطاقات التموين

وضعت وزارة التموين اليات للتسجيل وذلك من خلال الروابط الخاصة بها ولكن يشترط ان يكون الرقم المسجل تابع لأحد الافراد المستفيدين بالبطاقة كما يجب ان يكون الاسم المسجل به الخط في الشركة هو نفس اسم من يريد التسجيل في بطاقة التموين .

ويتم التسجيل من خلال الموقع الرسمي وبعد الدخول الي الموقع يوجد زر على المواطن تسجيل رقم الهاتف من خلال الضغط عليه وبعد ذلك يتم التأكيد بالرقم التمويني الخاص به وايضا كتابة الرقم القومي والمحافظة التابع لها في عملية صرف السلع.

تحديث بطاقات التموين 2020 دعم مصر

ويقوم المواطن في المرحلة الاخيرة بتدوين رقم الهاتف الجديد او تعديله وبعد ذلك تتم حفظ العملية المحدثة وتنتهي عملية المراجعة في لحظة اختفاء تنبيه تسجيل الرقم من البون المستخدم لصرف العيش التابع للبطاقة التموينية.

وقبل ذلك نشرت بعض المواقع ان وزارة التموين اكدت علي ان تسجيل رقم الهاتف في 2020ليس له علاقة بإيقافها او مقارنتها بفاتورة التليفون ونطالب هنا بعدم الانسياق والآخذ بكلام هذه الشائعات.