“بالرابط الرسمي نتيجة الثانوية العامة 2020” .. بالاسم ورقم الجلوس نتائج الثانوي العام عبر البوابة الرسمية لوزارة التربية والتعليم

بالرابط الرسمي نتيجة الثانوية العامة 2020 , بدأ العد التنازلي على الاعلان عن نتائج الطلاب والطالبات في إتمام المرحلة الثانويه بجميع محافظات جمهوريه مصر العربيه فبإمكان جميع الطلاب الدخول على الموقع الالكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم والإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة بإدخال اسم الطالب ورقه الجلوس واختار المحافظه التي أدى الامتحان بها فقط.

الآن نتيجة الثانوية العامة

وقد تم اعتماد النتيجة من قبل وزارة التربية والتعليم وسيتم إتاحة الاطلاع عليها مجانا اليوم من الساعه الثانية عشر ظهرا مع تمنياتي الوزارة بالنجاح والتوفيق للجميع وأنه لاداعى للقلق فالنتيجة تعدت نسبة 79%من النجاح مقارنة بالعام الماضي.

ومن جانبه أعلن الدكتور رضا حجازى نائب وزير التربية والتعليم أنه منعا لتجمهر الأهالى حول مبنى الوزارة تم اتاحتها عبر الموقع الالكترونى للالتزام أيضا بإجراءات التباعد الاجتماعي لتقليل فرص الاصابة بفيروس كورونا كوفيد 19 المستجد.

أقرأ أيضا: “لينك نتيجة الثانوية العامة” استعلم الآن عن نتائج الثانوي العام 2020 عبر الرابط المباشر لوزارة التربية والتعليم “moe.gov.eg”

أوائل الثانوية العامة 2020

وتضامنا مع أبنائنا الطلاب نظرا لحضورهم لجان الامتحان فى ظل تلك الظروف وخوف الأهل على ذويهم من الاصابه تم ارفاق درجات الرأفة لحوالى 70 الف طالب وطالبة إيمانا منا على حالة الخوف والقلق التي انتابتهم خلال الفترة ما بين الحادى والعشرون من شهر يونيو إلى الحادى والعشرون من شهر يوليو لعام 2020.

وقد تقدم لتأدية الامتحان حوالى 640 الف طالب وطالبة وحرص القائمين على المراقبة وتحضر اللجان الامتحانية للثانوية العامة على عدم السماح لأى منهم من الدخول إلى اللجان بدون ارتداء المنامة والقفازات الخاصه وعدم خلعها طوال فترة تأدية الامتحان.

أقرأ أيضا: “اعرف نتيجتك برقم الجلوس” نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم ورقم الجلوس عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم

تصريحات وزارة التربية والتعليم

كما صرح الدكتور رضا حجازى بأنه كان من المفترض الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة قبل عيد الأضحية الماضي ولكن تم الاتفاق على أخذ هدنة وفترة راحة للقائمين على امور المراجعه والتصحيح  وتتقدم الوزارة بالشكر لكل منهم على حدى على حرصهم القوى على نجاح المنظومة التعليمية بمصر سوف يتم الاعلان عن مكافآت لكل من أدى واجبه على احسن وجه.

كتبت بواسطة

رحاب خالد

تتميز يكتابتها الجيدة نظراً لقرائتها الكتب المختلفة تهتم بالتدوين بشكل مستمر تخرجت من كلية الصحافة والاعلام جامعة القاهرة

قد يعجبك أيضاً ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *