التخطي إلى المحتوى

احداث الحلقة الثانية من مسلسل زوجة زوجى , تدور أحداث مسلسل زوجة زوجي حول حياة آذان أختار ميرزا وشيرة سيد ويشاركهما في هذا العمل نور قريشي والذين يجمعهم زواج إجباري وذلك نتيجة لسوء الفهم الذي تدور حوله الأحداث والمصير.

أحداث الحلقة الثانية لمسلسل زوجة زوجي

في أحداث مسلسل زوجة زوجي الحلقة الثانية رازيا بيغوم الذي يعرف باسم باهو بيغوم أيضا وهو يقوم بدور رب الأسرة الحاكمة “بوبال”, وتتوالى الأحداث حتى ينتقل أذان إلى لندن ليكمل ويتابع دراساته. بعد مرور ست سنوات من سفر أذان, قد عاد مرة أخرى وقام بتقديم رازية إلى صديقته التي تدعى شيرة, ثم بعد ذلك تقبل رازيا شعيرة ومن ثم قامت بإعلان زواجهما. خلال هذه الفترة, تتعامل نور مع صديقتها المقربة فايز, بينما يحاول أسغار وسريا أن يحدثوا الكثير من المشكلات وسوء تفاهم بين كلا من أذان وشيرة ونور وذلك بغرض الاستيلاء على أملاك الأسرة وأموالها بأكملها.

أقرأ أيضا : ابطال مسلسل زوجة زوجى واحداث الحلقة الثالثة على قناة ام بي سي بوليود mbc bollywood

زواج أذان وشيرة

“الزوجة الثانية تحظي بمباركات العائلة” احداث الحلقة الثانية من مسلسل زوجة زوجى “Bahu Begum” على قناة Colour

تحقق زواج أذان وشيرة بمسلسل زوجة زوجي , بينما كلا من فايز وياسمين محاصرين في مكان معين وهو المطبخ الذي ينفجر وكان آخر شخص قام بالخروج منه وتمت رؤيته هو شعيرة, وبعد ذلك تعاني نور من الآلام الحزن نظرا لوفاة والدتها وخطيبها حتى تحطمت تماما, بعد ذلك قالت نور بعد استنتاجها أن شعيرة هي التي قامت بقتلهما حتى تتخلص منها وتقوم بابتزازها بشكل سيئ وتسمح لها الفرصة أن تتزوج من أذان بعدما طلبت من شعيرة أن تترك أذان وتنتهي أحداث الحلقة بزواج نور من آذان ولكن رفضت شعيرة أن تطلب الطلاق من أذان.

أقرأ أيضا : “Bahu Begum” مواعيد عرض مسلسل زوجة زوجي الهندي اليوم على قناة أم بي سي بوليود

تردد قناة Colour

يتم عرض مسلسل زوجة زوجي من يوم الإثنين حتى يوم الجمعة على قناة colour المتخصصة في عرض جميع المسلسلات الهندية وذلك بتردد: 11881 ,الأستقطاب: أفقي, وبمعدل ترميز: 27500, بتصنيف القمر الصناعي النايل سات.

يتم إعادة الحلقة في نفس يوم الحلقة، حيث يمكنكم مشاهدة الحلقة مرة أخرى، كما يمكنكم متاعبة المسلسل على تطبيق شاهد دون نت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *