التخطي إلى المحتوى

الرابط المباشر لنتيجة الثانوية العامة 2020 , باقي من الزمن ساعات قليلة جدا ويتم الاعلان عن نتائج الثانوية العامه لعام 2020 يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عنها من خلال الموقع الالكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم المصرية والتي أعلنت أن الموقع الرسمى مجانى الدخول والإستعلام من خلال ادخال اسم المحافظة واسم الطالب ثلاثي ورقم الجلوس فقط.

إعلان نتيجة الثانوية العامة 2020

كما أعلنت الوزارة أن النتائج مطمئنة للجميع وان تم اعتماد درجات رأفة لحوالى 70 الف طالب من اصل 640 الف طالب وطالبة ادوا امتحانات الثانويه العامة لعام 2020 في مزيدا من القلق والضغط النفسي نظرا لغلق المدارس منذ شهر مارس الماضي وحتى الآن.

كما توجهت الوزارة بالشكر لجميع الطلاب الحريصين على إعلاء راية مصر للأعلى وتوجهوا لحضور الامتحان تحت ظل تلك الظروف وجاهدوا وثابروا على تحقيق وابتغاء آمالهم داعين الله أن يحصل كل طالب على الالتحاق بالجامعة التى يحلم بالدراسة بها لأنهم عماد المستقبل المصرى.

أقرأ أيضا: “لينك نتيجة الثانوية العامة” استعلم الآن عن نتائج الثانوي العام 2020 عبر الرابط المباشر لوزارة التربية والتعليم “moe.gov.eg”

وزارة التربية والتعليم المصرية

“الرابط المباشر لنتيجة الثانوية العامة 2020” استعلم الآن عن نتيجة الثانوية العام بالاسم ورقم الجلوس لجميع محافظات مصر

كما توجهت أيضا بالشكر لكل العاملين والمراقبين والمصصحين ورؤساء اللجان بجميع المقرات الانتخابية فى مدارس الجمهورية على تعاونهم فى إتمام الامتحانات بدون احداث اى ضرر أو مكروه وسوف يتم صرف مكافآت لكل القائمين على إنجاح المنظومة التعليمية المصرية.

أقرأ أيضا: “اعرف نتيجتك برقم الجلوس” نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم ورقم الجلوس عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم

الرابط المباشر لنتيجة الثانوية العامة 2020

وقد أفادت الوزارة بأن النتيجة سوف تظهر بكلمة ناجح مع ظهور النسبه المئويه للطالب وللحصول على الدرجات في جميع المواد بشكل مفصل يمكن للجميع مراجعة المدرسة التابع لها الطالب وطلب بيان بجميع الدرجات ولكن بعد انتهاء فترة الاعلان إلكترونيا من خلال موقع وزارة التربية والتعليم.

كما أشادت وزارة التربية والتعليم أنه بإمكان كل طالب من سحب ملف بعد انتهاء فتره اعلان النتائج والتقدم للمراحل التى سيعلن عنها بجميع مكاتب التنسيق المنتشرة بالجمهورية من أجل الالتحاق بالكليات المختلفة بالجامعات المصرية بكلا نوعيها العامة والخاصة مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *