التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية الأزهرية , مازال التصحيح قائما في بعض المواد والتي قام طلاب الثانوية الأزهرية بتأديته الامتحان بها خلال الفترة من الحادي والعشرون من شهر يونيو إلى تاريخ السادس من شهر أغسطس لعام 2020 في ظل ظروف مشددة بسبب الوضع الراهن واكتساح فيروس كرونا لمعظم دول العالم وتأثيره عليها تأثير شديد لذا حرص الأزهر الشريف على إعلام الطلاب بأخذ جميع الاحتياطات الاحترازية والالتزام بالتباعد الاجتماعي وعدم الاختلاط نهائيا.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2020

الآن نتيجة الثانوي الأزهري برقم الجلوس .. ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية عبر بوابة الأزهر الشريف المصرية

وقد أدى طلاب الصف الثالث الثانوي الامتحانات في مواد عديدة منها القران الكريم، الحديث، الفيزياء، الاحياء، الأدب والنصوص، الاستاتيكا، الكيمياء، التفاضل والتكامل، النحو، الجبر والهندسة الفراغية، البلاغة، اللغةالأجنبية، التوحيد، الصرف، التفسير، الميكانيكا، الديناميكا، الفقه.

هذا وقد كانت امتحان كل مادة يستغرق ساعتان من الزمن وكان يبدأ الامتحان من الساعة التاسعة وينتهي الساعة الحادي عشر كما كان يقوم طلاب الصف الثانوي الأزهري بالامتحان شفويا في عدة مواد منها القران الكريم والحديث.

أقرأ أيضا: “ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية” .. الاستعلام عن نتائج الثانوي الأزهري عبر بوابة الأزهر الشريف المصرية

إعلان نتائج الثانوي الأزهري

هذا وقد أعلن من جانبه نائب الازهر الشريف انه حتى الان لم تنتهي فتره تصحيح أوراق الامتحانات الخاصة بطلاب الثانوية الازهرية وانه عقب الانتهاء منها سوف يتم الإعلان عن النتائج بإذن الله وقد قررت هيئة الازهر الشريف بتحديد يوم الخامس عشر من شهر أغسطس الجاري انه سوف يتم الإعلان عن النتائج.

لذا قامت هيئة الأزهر الشريف بإتاحة الموقع الإلكتروني للأزهر الشريف مجانا امام جميع الطلبة واولياء الأمور بانه يمكن للجميع الدخول عليه والاستعلام عن النتيجة بموجب ادخال اسم الطالب ورقم جلوسه فقط بشرط القيام بالتأكد من انه تم كتابة البينات بشكل صحيح وانه من يرغب الحصول على بيان تفصيلي للدرجات مراجعة المعهد الديني التابع له ولكن بعد الانتهاء من فترة الالان عن النتائج الكترونيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *