Now اسماء اوائل الثانوية الفنية برقم الجلوس ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2020 استعلام بوابة التعليم الفني

اوائل الثانوية الفنية

نتيجة الدبلومات الفنية 2020 صرح السيد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفنى أنه من المقرر ان نتيجة الدبلومات الفنية سوف تكون متاحة خلال الأيام القادمة وذلك للعام الدراسي 2029/ 2020، وأعلن سيادته أنه يتم خلال هذه الأيام رصد الدرجات ومعرفة أسماء الطلاب الأوائل حتى يتم الإعلان عنها قبل ظهور النتيجة.

اسماء اوائل الثانوية الفنية

واكد سيادته انه ادى عدد لا يقل عن 776161 طالب وطالبة للامتحانات هذا العام، وكانت عدد اللجان التى أدوا الامتحانات من خلالها حوالى 2987 لجنة سير، أما عدد مقدرين لجان السير حوالى 47679، ، أما عدد المنتدبين للجان السير بلغ عددهم 177326 عضو.
أما مقرات لجان الامتحانات بلغ عددهم حوالى 1644 مقر، حيث أنه لأول مرة فى تاريخ امتحانات الدبلومات قد زاد عدد المنتدبين والطلاب والمشرفين أكثر من مليون شخص.

موعد اعلان نتائج الدبلومات الفنية لعام 2020

سوف يتم اعلان النتائج إلكترونيا الأسبوع المقبل وذلك عقب إعتماد النتيجة من الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى المصرى، وذلك بعد مراجعة النتيجة ورصد درجاتها، وعقب إعتماد النتيجة سوف يتم رفعها على موقع وزارة التربية والتعليم، حيث يتمكن الطلاب من الحصول عليها إلكترونيا.

يتم رصد أسماء أوائل الثانوية الفنية عقب اعتماد النتيجة من قبل وزارة التعليم عن أن تعلن النتائج كاملة في جميع المراحل الدراسية المحافظات المختلفة خلال الساعات القادمة.

وبدأ الجميع الان من الطلبة والطالبات في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية بالبحث عن نتيجة الدبلومات النية لعام 2020 الفندقية والصناعية والزراعية والتجارية ونتابع معكم تفاصيل النتيجة وإعلانها فور أن يتم الإعلان عنها من قبل وزارة التربية والتعليم المصرية مع تمياتنا بالتويق للجميع.

قد يعجبك أيضاً ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *