التخطي إلى المحتوى

تردد قناة زي ألوان الهندية لعام 2020، فالآن يمكنك الحصول على التردد الأساسي لقناة زي ألوان الجديدة والتي قد تم إطلاقها منذ سنوات عديدة لتضم المسلسلات الهندية المدبلجة والمترجمة للغة العربية،  تتميز هذه القناه بأن لها شعبية كبيرة بين العديد من المواطنين من حول العالم، فهي تحاول المحافظة على النجاحات التي حققتها،  وعلى التقدم التي توصلت له.

أقوى المسلسلات على تردد زي ألوان

يحب الكثير من الأشخاص المسلسلات الهندية التي تتميز بالأحداث المثيرة، سواء كانت مسلسلات اجتماعية أو رومانسية أو تاريخية، أو مسلسلات كوميدية، ولهذا فنقوم برفع الترددات الخاصة بقناة زي ألوان على عرب سات ونايل سات، وهي التالي:

  • تردد قناة زي ألوان على النايل سات للاستقطاب العمودي ومعامل تصويب الخطأ 5/6، ومعامل الترميز 27500 والتردد الجديد هو 11938.
  • تردد قناة زي ألوان على العرب سات معامل ترميز 27500 والتردد الجديد 12111، والاستقطاب العمودي، ومعامل تصويب الخطأ 3/4.

تردد قناة زي ألوان للمسلسلات والأفلام الهندية

زي ألوان من أهم القنوات التي تعمل على عرض باقة متنوعة من المسلسلات الهندية والأفلام الهندية التي تعرض بشكل مجاني وبدقة وجودة عالية، وتقوم بعرض البرامج المتنوعة في يومي السبت والجمعة، منهم برامج الطبخ الهندي والبرامج التقنية المميزة وبرامج الصحة.
يعرض على تردد قناة زي ألوان الهندية مسلسلات جذابة على مدار الأسبوع، منها مسلسل مكانك، ومسلسل السلطانة قسم، ومسلسل قبول، ومسلسل مشوار عمري، وغيرها من المسلسلات الرومانسية والتاريخية.
كل ما عليك هو إدخال التردد الجديد للقناة على جهاز التلفاز الخاص بك، حتى تتمكن من مشاهدة القناة في أي وقت وعلى مدار اليوم، فهي قناة مشوقة ومثيرة ويصلح مشاهدتها خلال التجمعات الأسرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *