التخطي إلى المحتوى

ابطال مسلسل زوجة زوجى ,  تشهد أحداث مسلسل زوجة زوجي قناة ام بي سي بوليود mbc bollywood الكثير من الأعمال الدرامية التي تؤثر بالجمهور, حيث تدور أحداثه حول الاختيار بين علاقة صداقة قوية وعلاقة حب وزواج. تتغير حياة كلا من الصديقين أذان ونور وخاصة حياة نور التي تفقد خطيبها, ومن ثم ترغب بالزواج من صديقها أذان.

أبطال مسلسل زوجة زوجي

ابطال مسلسل زوجة زوجى واحداث الحلقة الثالثة على قناة ام بي سي بوليود mbc bollywood

ديانا خان
ديانا خان من مواليد برج الجدي, ولدت عام 1999 في بون بدولة الهند. كان لديها الكثير من الشغف والحماس في مجال الإعلام حتى أصبحت أصغر ممثلة تقوم بأدوار كوميدية في الهند, بالإضافة إلى ذلك شاركت في كثير من الأفلام والمسلسلات ونالت إعجاب كثير من المشاهدين.

ساميكشا جيسوال
ساميشكا من مواليد شهر نوفمبر عام 1991, ولدت في إندور بدولة الهند. تمتلك الكثير من الهوايات مثل الرقص, والغناء, بجانب كونها ممثلة بعدما التحقت بالمسرح وحصلت منه على خبرة في مجال التمثيل.

ارجيت تانيجا
ولد ارجيت في دلهى وهو من عائلة من المحامين ويمتلك اخت كبرى تسمى تانفي, قام ببطولة مسلسل زوجة زوجى حيث أبدع فى القيام بدور أذان أختار ميرزا.

أقرأ أيضا : “Bahu Begum” مواعيد عرض مسلسل زوجة زوجي الهندي اليوم على قناة أم بي سي بوليود

أحداث الحلقة الثالثة لزوجة زوجي

أحداث مسلسل زوجة زوجي في الحلقة الثالثة تستمر فيها نور في اتهامها لزوجة أذان بقتل والدتها وخطيبها, وتستمر في ابتزازها حتى تتزوج من صديق طفولتها أذان وتصمم شيرة على رفض الطلاق من حبيبها وزوجها أذان, فتبدأ نور بخلق سوء تفاهم بينهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *